الثلاثاء، 15 أكتوبر 2019

رسميا: آبل تطلق "آيفون 7" ...صور مميز

08 سبتمبر 2016 -- 10:59:45 949
  نشر في الهواتف الذكية

أعلنت شركة آبل مساء امس الاربعاء عن إطلاق هاتفها الذكي الجديد آيفون 7 وآيفون 7 بلس، والذي يحمل 10 مميزات جديدة.
وأعلنت الشركة خلال فعاليات مؤتمر المطورين، أن الهاتف سيتوفر باللون الأسود الجديد، إضافة إلى الذهبي والفضي والوردي الذهبي، وهو مقاوم للمياه والغبار.
وقال الرئيس التنفيذي لشركة آبل خلال مؤتمر إطلاق هواتفها الجديدة إنه تم تحميل أكثر من 140 مليار تحميل من متجر التطبيقات، ووصل عدد مشتركي آبل ميوزك إلى 17 مليون مشترك.

وقد تم إطلاق لعبة "ماريو" على نظام تشغيل آيفون "IOS"، وتتميز اللعبة تعدد للاعبين، كما ستتوفر ستيكرات لشخصيات ننتيندو مع اطلاق "10 IOS".
ومن المنتظر أن تكون لعبة MarioRun حصرية للـiOS قبل موسم الأعياد.
وتخلّت الشركة عن سعة 16 غيغابايت، ويبدأ الهاتف بسعة 32 و128 و250 غيغابايت، وسيكون سعره بنفس سعر أيفون 6 إس أي 649 دولارا، و759 دولارا لأيفون 7 بلس، بحسب ما أعلنت الشركة خلال المؤتمر.
ويضم هاتف أيفون 7 نظام كاميرا جديد مع تثبيت بصري، F1.8 فتحة العدسة، استشعار 2MP الجديد الذي هو أسرع 60%، ويحوي 4 مصابيح لديها جهاز استشعار ووميض لجعل الصور في الإضاءة الاصطناعية تبدو أفضل.
كما يضم كاميرا أمامية 7 ميغابكسل بتقنية HD وكاميرا خلفية 12 ميغابكسل بنفس التقنية، فيما يملك أيفون 7 بلس كاميراتين وعدستين تساهمان في ميزة التكبير.
أما تقنية الصوت فهي لأول مرة تضم مكبرات صوت بنظام "ستيريو".
وفيما يتعلق بسماعات الأذن صممت بطريقة تجعل المستخدم يتحكم بالضوضاء، وهي لاسلكية، وتحوي أجهزة استشعار بالأشعة تحت الحمراء عندما تضعها في أذنك، ويمكنك استخدام "سيري" من خلال النقر مرتين عليها.
وستكون النسخة الجديدة من ساعة آبل الذكية Apple Watch Series مقاومة للماء، حيث تم تعديل التصميم ليتناسب مع هذه الميزة الجديدة، وسيكون باستطاعة مرتدي الساعة السباحة حتى عمق 50 متراً.
وقال كوك إن مبيعات ساعة آبل تعتبر في أعلى الترتيب، حيث تحتل الشركة المرتبة الأولى في قائمة الساعات الذكية.
كما تتميز شاشة ساعة آبل الجديدة Apple Watch Series 2 بأنها أكثر تبايناً وسطوعاً من السابقة وقوة معالجها أقوى 50٪ من السابقة، وأنها تطرد الماء من الساعة بحركة ميكانيكية معينة لتحميها.
وستحمل ساعة آبل الجديدة GPS للمرة الأولى بمجموعة مختلفة من الألوان، وستكون بإصدار خفيف ومختلف خاص بالعدائين.
أما سعر الساعة الجديد فسوف يكون 369 دولارا.

 

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة