السبت، 04 ماي 2024

زيدان : ريال في الصدارة بجهود لاعبيه وليس بمساعدة الحكام مميز

01 مارس 2017 -- 09:50:56 489
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياضة

دافع زين الدين زيدان مدرب ريال مدريد عن فريقه،يوم أمس الثلاثاء 28 فيفري في ظل الاتهامات لمتصدر الدوري الإسباني لكرة القدم بأنه استفاد من قرارات تحكيمية في صالحه هذا الموسم

وكان ريال مدريد قد حصل على ركلة جزاء مثيرة للجدل، في مباراته مع فياريال في الليغا،يوم الأحد 26 فيفري عندما كان متأخرا بالنتيجة بهدف لهدفين أمام فياريال، بسبب لمسة يد نفى برونو سوريانو تعمدها، سددها كريستيانو رونالدو بنجاح، محرزا هدف التعادل قبل أن يضيف الفارو موراتا الهدف الثالث للريال، لتنتهي المباراة بفوز ريال مدريد، بعد أن كان متأخرا بالنتيجة قبل ضربة الجزاء، مما أثار ردا غاضبا من فرناندو رويج رئيس نادي فياريال تجاه الحكم. وذكرت صحيفة ماركا الاسبانية اليومية أن لجنة الحكام تقدمت بشكوى بحق رويج أمام الاتحاد الإسباني لكرة القدم والذي قد يغرمه حتى 1500 يورو.
كتب جيرار بيكي مدافع برشلونة عبر حسابه الشخصي في موقع "تويتر" للتواصل الاجتماعي، أن ريال حصد ثماني نقاط اضافية هذا الموسم بفضل قرارات تحكيمية مثيرة للجدل.

ويتصدر ريال مدريد الدوري برصيد 55 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام برشلونة، وتتبقى لفريق العاصمة مباراة مؤجلة، وقال زيدان في مؤتمر صحفي يوم أمس الثلاثاء 28 فيفري، "يمكن للجميع التعبير عن آرائهم، ولكننا وصلنا للصدارة بفضل ما قمنا به في الملعب".
وأضاف "أنا فخور بلاعبي فريقي لأنهم دائما ما يحترمون الحكام، ريال مدريد دائما يتميز بالإحترافية والاحترام، وإذا توجب علينا الرد، فسنرد داخل الملعب".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة