الخميس، 25 أفريل 2024

ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأوروبي مميز

10 أوت 2016 -- 08:30:22 635
  نشر في رياضة

توج ريال مدريد يوم أمس الثلاثاء 9 أوت 2016 بلقب كأس السوبر الاوروبي على حساب نظيره اشبيلية في المباراة التى جمعتهما في النرويج بنتيجة 3-2. ومكن دانيال كارفاخال فريقه من اللقب حينما سجل هدف الفوز الثالث في الدقيقة 119 ليحسم نتيجة المباراة لصالح الريال.

وأضاع ريال مدريد عدد من الفرص المحققة في الاشواط الاضافية خصوصا في الشوط الثاني الاضافي حين فشل فاسكيز من تسجيل هدف الفوز رغم تفرده بحارس اشبيلية في الدقيقة 111.

كما فشل لاعب ريال مدريد الكولومبي خاميس رودريغيز من تسجيل هدف لفريقه في الدقيقة 108 و تألق كريم بنزيمة بهجماته المستمرة خلال الاشواط الاضافية.

وشهدت المباراة طرد لاعب اشبيلية تيموثي كولودزيكاك في الدقيقة 94 ليلعب فريقه بعشرة لاعبين في الاشواط الاضافية.

تمكن راموس في الشوط الاضافي الاول ان يسجل الهدف الثالث لكن حكم اللقاء قرر الغاءه بسبب التسلل وفق حديثه والحكم المساعد في الدقيقة 99.

في الشوط الثاني اعاد لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس الآمال للريالين مجددا في الدقيقة الاخيرة من زمن المباراة في لقائه ضد اشبيلية بنهائي كأس السوبر بعدما كان قد تقدم اشبيلية بهدفين لهدف .

الشوط الثاني لم يختلف كثيرا عن الشوط الاول بمجرياته بوجه عام لكن ريال مدريد شهد استسلام لاعبيه رغم ان مدربه زيدان دعم الفريق باللاعب كريم بنزيمة في الدقيقة 65.

استغل اشبيلية ضربة جزاء في الدقيقة 71 فسجل يفغن كونوبليانكا الهدف الثاني لفريقة الامر الذي فاقم مهمة ريال مدريد.

وانعش لاعب ريال مدريد سيرجيو راموس طموح فريقه بالتتويج حينما استطاع ان يسجل الهدف الثاني في الدقيقة 90 ليدخل الفريقين في اشواط اضافية واضاع امل اشبيلية بانهاء نتيجة المباراة في الوقت الاصلي .

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة