الثلاثاء، 16 أفريل 2024

التاس يبقي الملف مفتوح في قضية الترجي و الوداد مميز

31 جويلية 2019 -- 15:23:47 442
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياضة

 

 

قال رئيس اللجنة القانونية للترجي الرياضي التونسي رياض التويتي في تصريح لموزاييك أنّ المحكمة الدولية الرياضية  (التاس) ألغت قرار الكاف المتعلّق بإعادة المباراة ولم تعلن أنّ الترجي الرياضي التونسي بطلا لإفريقيا، موضّحا أنّ ملف التاس لم يقض فيه نهائيا.

 

وتابع ''التاس نظرت في المطعن الرئيسي للترجي الرياضي التونسي المتعلق بالاعتراض على قرار إعادة المباراة نظرا لأنّ المكتب التنفيذي للكاف والذي اتّخذ هذا القرار غير مختصّ للنظر في مثل هذه المسائل، وتبين فعلا أن ذلك ليس من اختصاص المكتب بمعنى أنها استجابت لمطلب الترجي.'' 

 

وأوضح'' التاس ألغت قرار إعادة المباراة وأبقت على القضية مفتوحة في انتظار اتخاذ اللجان المختصة في الكاف لقرارتها التأديبية... وبالتالي فإنّ قرار التاس المعلن عليه اليوم يبقى جزئيا وتحضيريا وستعلن عن حكمها النهائي بعد صدور قرارات الكاف ''.

 

وأضاف رياض التويتي ''التاس لم تعلن بأنّ الترجي بطل إفريقيا بل أقرّت بأنّ إعادة المباراة قرار خاطئ لعدم الاختصاص والملف مفتوح لدى التاس والقضية متواصلة ''.

 

وأوضح أنّ ''التاس ارتكب خطأ اتصاليا ولم يوضّح أنّ إلغاء قرار الكاف باعادة المباراة جزئي وليس نهائيا مما أثار خلطا في المفاهيم وأنه كان عليها إصدار بلاغها التوضيحي تزامنا مع إعلان القرار '' .

آخر تعديل في الأربعاء, 31 جويلية 2019 15:28

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة