الأربعاء، 01 ماي 2024

ولاية سوسة:مشاريع رياضية معطلة وأخرى في حكم الغيب مميز

25 فيفري 2019 -- 12:30:28 827
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياضة

 

تعكف وزارة الشباب والرياضة على إتمام عدد من المشاريع في ولاية سوسة خاصة المسبح الاولمبي بسوسة وعدد من المشاريع المعطلة إضافة إلى أخرى مضمنة ضمن المخطط التنموي 2016-2020.

كما سيتم استكمال تهيئة عدد من دور الشباب منها دار الشباب حي الرياض إضافة إلى تهيئة دور الشباب بكل من النفيضة وأكوده والقلعة الكبرى ومساكن وكندار وسوسة المدينة .

 

 

المسبح الاولمبي بسوسة... ويتواصل الجدل

 

 

ويعتبر مشروع بناء المسبح الأولمبي بسوسة من أهم المشاريع التي تشغل انتظارات عدد من  رياضي ولاية سوسة إضافة إلى تهيئة وتوسعة الملعب الأولمبي الذي يعد هو الأخر من أهم المشاريع التنموية الكبرى المبرمجة بولاية سوسة حيث ستنطلق أشغال تهيئة الملعب الأولمبي خلال الثلاثي الأول لسنة2019 .

وأعلنت الوزيرة خلال جلسة عمل صلب الوزارة موافقة سلطة الإشراف ودعمها لبعث مشروع المعهد الرياضي بسوسة بالتنسيق مع وزارة التربية حيث تم تعيين لجنة مشتركة لدراسة المشروع الذي سيعدّ مكسبا للجهة ولرياضيي النخبة بصفة خاصة.

 

 

مشاريع المعطلة إلى أين؟

 

نشرت وزارة الشباب والرياضة على صفحتها الرسمية أنها ستكتمل النظر في عدد من المشاريع الشبابية والرياضية المعطلة على غرار تهيئة مركز الإقامة بالمركب الشبابي سهلول ومواصلة إحداث مركز التخييم والاصطياف بهرقلة إضافة إلى تهيئة مركز الاصطياف والتخييم بالسلوم ببوفيشة وإحداث دور شباب بكل من الزاوية والقصبية والثريات.

هذا وسيتم رصد اعتمادات إضافية لمواصلة تهيئة دار الشباب سيدي الهاني الى جانب تهيئة ملعب الرقبي بالعوينات والملعب البلدي بالنفيضة والقلعة الصغرى.

 

 

عربي عمري

آخر تعديل في الإثنين, 25 فيفري 2019 12:30

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة