الجمعة، 29 مارس 2024

نتيجة قرعة دوري أبطال أوروبا مميز

18 مارس 2016 -- 14:42:23 1021
  نشر في كرة القدم

تم اليوم الجمعة 18 مارس إجراء قرعة دوري الأبطال للفرق المتأهله لدور الثمانيه لدور الثمانية من دوري أبطال أوروبا.

فبعد انتهاء مباريات دور الستة عشر من بطولة دوري ابطال اوروبا قبل أمس الاربعاء إكتملت الرؤية للفرق الثمانية المتأهلة لربع نهائي دوري أبطال أوروبا.
حيث تأهل نادي ريال مدريد صاحب الرقم القياسي ي تحقيق البطولة بعد أن أطاح بنادي "ايه اس روما" من دور الستة عشر بعد الفوز ذهاباً في الملعب الأوليمبي في العاصمة الإيطالية روما بثنائية بيضاء و الفوز في الإياب على "السانتياجو برنابيو" بالنتيجة ذاتها ثنائية بيضاء .
وتأهل "فولفسبورج" الألماني بعد عبوره نادي "جينيت" البلجيكي بمجموع المبارتين أربعة أهداف مقابل هدفين .

في اليوم التالي تأهل "باريس سان جيرمان" الفرنسي بعد أن أطاح بـ"تشيلسي" الإنجليزي بعد التعادل في لقاء الذهاب في لندن بنتيجة بهدف لكل فريق في لندن بينما فاز في حديقة الأمراء في باريس بهدفين مقابل هدف واحد ليتأهل الباريسيون بمجموع المبارتين ثلاثة أهداف مقابل هدفين .
أما نادي "اتلتيكو مدريد" فاستطاع عبور خصمه نادي "بي اس" في ايندهوفن بضربات الترجيح بنتيجة سبعة ضربات مقابل ستة بعد ان انتهت مبارتي الذهاب و الاياب بالتعادل السلبي دون أهداف.

و تأهل "مانشستر سيتي الإنجليزي للمرة الأولى في تاريخه إلى دور ربع النهائي بعد تخطيه نادي "دينامو كييف" الأوكراني بنتيجة ثلاثة اهداف مقابل هدف .
أيضا تأهل "برشلونة" على حساب "الارسنال" بعد تغلبه عليه ذهاباً بهدفين دون رد للاعب "ليونيل ميسي" في ملعب الإمارات بينما فاز إيابا في بثلاثة أهداف مقابل هدف .
و تأهل "بايرن ميونيخ" إلى دور ربع النهائي بعد أن أقصى "اليوفنتوس" الايطالي بنتيجة ستة أهداف مقابل أربعة بعد أن انتهى لقاء الذهاب بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

نتيجة قرعة دوري أبطال اوروبا .

فولفسبورج – ريال مدريد ..
بايرن ميونخ – بنفيكا
برشلونه – اتليتكوا مدريد
باريس سان جرمان – مانشستر سيتي

آخر تعديل في الجمعة, 18 مارس 2016 14:45

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة