الجمعة، 29 مارس 2024

أسامة الخليفي:"وديع الجريء يواصل إثارة النعرات الجهوية" مميز

03 ماي 2018 -- 18:04:30 1036
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياضة

قال أسامة الخليفي أحد أنصار الترجّي الجرجيسي أنّ رئيس جامعة كرة القدم وديع الجريء يواصل دهائه وإنحيازه الغبي ومراهقته وإثارته للنعرات الجهوية،مواصلا قوله بأنّ المباراة التي كانت المبرمجة لتجمع في بن قردان -مسقط رأس الجريء- بين الفريق المحلي والنجم الرياضي الساحلي كانت ستدور بدون حضور الجمهور على إثر عقاب أصدرته الجهة المعنية في حق نادي بنقردان ،لكن وبفعل فاعل وبقدرة عبد القادر وبحكم حاكم تقرر أن تتم المقابلة بحضور جمهور بن قردان مناصرة من رئيس الجامعة لفريق مدينته المفضل،وفقا لتعبيره.

و أضاف الخليفي ، "هكذا تدار اليوم كرة القدم في تونس ،مصالح وارتباطات وحسابات ونزوات وفِي المحصلة و فوضى عارمة وقرارات أُحادية ومخططات لا يعلم أهدافها إلا رئيس الجامعة المعصوم والمحصن.

وأضاف أسامة الخليفي قائلا:" لكن ما يدوم حال وكل سيتحمل مسؤولياته وسيدفع الثمن على قدر ما فعل من تجاوزات وإختراقات وإستهزاء بالرأي العام الرياضي والوطني وبالمصلحة العامة للرياضة.

وأشار الخليفي إلى أن نادي الترجي الجرجيسي فله لاعبون ومسيرون ومحبون لحمايته ولينتصر على الميدان الأخضر كرويا ورياضيا على كل المؤامرات و أنّه لا خوف عليه ولا هم يحزنون والأيام كفيلة بإضهار الحق وإزهاق الباطل حتى لو جار الجريء،على حد تعبيره.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة