الثلاثاء، 16 أفريل 2024

مونديال روسيا 2018:بدء مرحلة جديدة لبيع التذاكر مميز

13 مارس 2018 -- 21:42:23 554
  نشر في رياضة

تونس/الميثاق/رياصة

بدأت اليوم الثلاثاء في الساعة الـ12 بتوقيت موسكو الفترة الثانية من المرحلة الثانية لبيع تذاكر حضور مباريات كأس العالم التي تستضيفها روسيا الصيف القادم.

وتستمر هذه المرحلة من بيع التذاكر لغاية الـ3 من أفريل المقبل، وهو ما يمنح عشاق الساحرة المستديرة فرصة جديدة لشراء تذاكر المونديال الروسي لحضور مباريات منتخباتهم المفضلة.

وستباع التذاكر في هذه المرحلة بالأسبقية عبر الموقع الإلكتروني (FIFA.com/tickets) (ويخضع ذلك لتوافر التذاكر) وهو ما يعني أنه سيتم تأكيد الحصول على التذاكر عند إتمام عملية الشراء.

 

و أبدت الأمينة العامة للاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" السنغالية فاطمة سامورا لموقع الفيفا الرسمي أمس الاثنين ارتياحها وسعادتها للإقبال الهائل على تذاكر مباريات مونديال روسيا، قائلة: "مع تبقي 94 يوما فقط على بداية بطولة كأس العالم لكرة القدم في روسيا، نشعر بالارتياح للإقبال الكبير على التذاكر من داخل وخارج روسيا والذي يعطينا مؤشرا أن الجماهير حول العالم تنتظر لحظة انطلاق المونديال بفارغ الصبر".


و أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم، أن مليون و303 آلاف و616 تذكرة لحضور مباريات مونديال روسيا قد بيعت حتى الآن.

وبيع خلال المرحلة الأولى لطرح التذاكر، والتي اختتمت في 28 من نوفمبر الماضي، 735 ألفا و168 تذكرة، بينما تم بيع 568 ألفا و448 تذكرة خلال الفترة الأولى من المرحلة الثانية والتي اختتمت في الـ31 من جانفي الماضي.
وبالنسبة للمشجعين الذين لن يسعفهم الحظ خلال هذه المرحلة، سيحصلون على فرصة أخيرة لشراء التذاكر عبر مرحلة مبيعات اللحظة الأخيرة، والتي ستجرى بنظام أسبقية الشراء في الفترة الممتدة من الـ18 أفريل وإلى الـ15 جويلة 2018، وهو موعد إقامة المباراة النهائية لمونديال روسيا.

المصدر: روسيا اليوم

آخر تعديل في الأربعاء, 14 مارس 2018 10:22

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة