الجمعة، 19 أكتوبر 2018

بالفيديو.. محلل سياسي أمريكي: العقوبات الأمريكية الأخيره على إيران هي الأكبر فى تاريخ العقوبات عليها مميز

07 أوت 2018 -- 13:04:57 132
  نشر في فيديو

تونس/الميثاق/أخبار الشرق الأوسط

قال ديفيد بولك المحلل السياسي الأمريكي من واشنطن، إن النظام الأمريكي يهدف إلى إضعاف النظام في إيران عسكريًا وإقتصاديًا، ومعنويًا وسياسيًا فى نفس الوقت، مشيرًا إلى أنه يتم العودة إلى نقطة المفاوضات ولكن من نقطة إنطلاق أقوي لأمريكا.

وأضاف بولك عبر النشرة الاخبارية التى تذاع على فضائية الغد، مع الإعلامية يارا حمدوش، أنه بعد ذلك يتم الاتفاق على توقف البرنامج النووي الإيراني وإيقاف عمليات التخريب الإيرانية فى منطقة الشرق الأوسط، والمنطقة والتصرف بشكل أفضل مع المواطنيين داخل إيران.

وأوضح أن هناك خلافات عميقة بين الحكومات الأمريكية والأوربية، ولكن الشركات الأوربية هناك نوع من التعاون بينها وبين الإدارة الأمريكية، وذلك لأنها متخوفة من فرض نوع من العقوبات مع إيران، مشيرًا إلى أن الاقتصاد الأمريكي أكبر بكثير من الاقتصاد الإيراني.

وأشار إلى أنه لا يمكن أن يحدث تراجع رسمي علني من قبل الأتحاد الأوربي بشأن فرض العقوبات على إيران، ولكن سوف يتم بشكل فعال وهذا ما حدث من قبل بعض الشركات التى انسجبت من السوق الإيراني حتي قبل فرض العقوبات على إيران، مؤكدًا أن العقوبات الأمريكية الأخيرة سوف تكون أكثر بكثير من العقوبات التى فرضت فى السابق على إيران.

https://www.youtube.com/watch?v=5nRL7YsyViY

وسائط

بالفيديو.. محلل سياسي أمريكي: العقوبات الأمريكية الأخيره على إيران هي الأكبر فى تاريخ العقوبات عليها
آخر تعديل في الثلاثاء, 07 أوت 2018 17:14

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة