السبت، 20 أفريل 2024

بالصور:10 نجوم حاليين و"توائمهم" التاريخيين

01 جوان 2016 -- 10:29:02 965
  نشر في منوعات

أعد موقع "موندو" الإسباني، بنسخته الإنجليزية، تقريرا طريفا عن الشبه بين نجوم ومشاهير حاليين وشخصيات عامة وفنانين غيبهم الموت أو حتى النسيان بسبب الاعتزال على غرار النجمة المصرية زبيدة ثروت.

والتقرير قارن بين 20 شخصية، و قد نشر موقع "سكاي نيوز عربية" 10 شخصيات فقط اعتبر أنهم الأكثر شهرة، من بينهم بالإضافة إلى زبيدة ثروت، بروس ويليس ونيكولاس كيدج وسيلفستر ستالون.

وحسب التقرير والصورة المرفقة، فإن الممثلة الأميركية جينيفر لورنس، البالغة من العمر 36 عاما، التي فازت بجائزة الأوسكار، تشبه بسبب عيونها وملامح الوجه زبيدة ثروت التي اعتزلت قبل أعوام التمثيل.

زوكربيرغ وفيليب الرابع.

أما مؤسس موقع فيسبوك، مارك زوكربيرغ، الذي أحدث ثورة في التواصل الاجتماعي عبر الشبكة العنكبوتية، فيشبه إلى حد بعيد ملك إسبانيا فيليب الرابع، الذي توفي قبل نحو 4 قرون بعد أن أدخل بلاده في حرب أهلية.

 

دي كابريو وجودي زيبر.

والنجم الأميركي ليوناردو دي كابريو يحمل، حسب الصورة المرفقة وموقع "موندو"، ملامح أنثوية، فهو يشبه، حين كان مراهقا، جودي زيبر، وهي ليست إلا طالبة عادية عثر على صورتها التي تعود للستينيات عن طريق الصدفة.

 

ستالون وغريغوري التاسع.

وبطل أفلام الإثارة والحركة سيلفستر ستالون، الملاكم الخارق والمحارب الجبار، يبدو أن شبيهه التاريخي هو البابا غريغوري التاسع، الذي ترأس الكنيسة الكاثوليكية منذ 1227 حتى وفاته عام 1241.

 

بيت ورورشاخ.

والملامح الرجولية للممثل الأميركي الوسيم براد بيت زوج النجمة أنجلينا جولي، تشبه إلى حد بعيد ملامح الطبيب النفسي السويسري هرمان رورشاخ، الذي وضع 15 كتابا في علم النفس، قبل وفاته عن 37 عاما في 1922.

 

يكولاس كيج وتوأمه المجهول.

ونجم هوليوود نيكولاس كيدج الذي لعب أدوارا عدة كمصاص الدماء وكمسافر عبر الزمن، يشبه شخص مجهول انتشرت صورته على الإنترنت، مع الإشارة إلى أنه شارك في الحرب الأهلية الأميركية التي انتهت عام 1865.

 

كولكين وبوتن الطفل.

أما "توأم" ماكولي كولكين، الذي اشتهر حين لعب وهو طفل دور البطولة في فيلم "وحيدا في المنزل" قبل أن يأفل نجمه لاحقا، فهو الرئيس الروسي فلاديمير بوتن حين كان أيضا طفلا.

 

أغيليرا وروجرز.

ويبدو أن توأم المغنية الشقراء المثيرة كريستينا أغيليرا، التي باتت أيقونة في عالم موسيقى البوب، ليست إلا الممثلة الأميركية الراحلة جنجر روجرز التي اشتهرت أيضا بالرقص والغناء، وتوفيت عام 1994.

 

ديب وشوبنهاور.

والممثل الأميركي الجذاب، جوني ديب، الذي صدر بحقه حكم قبل أيام يلزمه عدم الاقتراب من زوجته الممثلة أمبير هيرد التي اتهمته بضربها، وجد توأمه "غير الشقيق" في الفيلسوف الألماني الراحل أرتور شوبنهاور.

 

ويليس وماكارثر.

وبروس ويليس، نجم أفلام الحركة، الذي لعب أدوارا عسكرية وقيادية في أعمال عدة، يشبه قائدا عسكريا، هو الجنرال الأميركي دوغلاس ماكارثر الذي يعد أحد أبطال الحرب العالمية الثانية، لاسيما على جبهة جنوب شرق آسيا.

 

 

 

 

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة