الخميس، 18 أكتوبر 2018

تعرف على الأبراج الأكثر وفاء مميز

05 سبتمبر 2018 -- 12:41:06 58
  نشر في منوعات

تونس/الميثاق/منوعات

 

تتميّز بعض الأبراج بوفائها الملفت الذي يعتبر من أجمل الصفات الضروريّة لبناء العلاقات والصداقات المتينة.

 

هذه الأبراج هي الأكثر تقلباً في المزاج!

 

برج العقرب: من المعروف عن مولود العقرب إستعداده الدائم للوقوف إلى جانب أفراد عائلته والمقربين منه والدفاع عنهم مهما كلّفته هذه المهمّة. ويعتبر العقرب الدفاع عنهم ومساعدتهم من أهمّ واجباته، كما يشعر بحسّ المسؤوليّة تجاههم ولا يتردد أبداً في مساعدتهم على الصعيد المادي.

 

برج السرطان: يتميّز صاحب برج السرطان بحبّه الكبير ووفائه الشديد لأهله وأصدقائه. وغالباً ما يترجم السرطان وفاءه عبر تضحيتاته الملحوظة التي يقدمها في سبيل إرضاء أحبائه والحفاظ على العلاقة المميزة والطيبة التي تربطه بهم.

 

برج الحوت: يشتهر مولود الحوت بوفائه الشديد للمقربين منه وعاطفته الزائدة تجاههم. يشكّل الحوت الداعم الأول لأحبائه ولا يتردد أبداً في مساعدتهم على تحقيق أهدافهم مهما كانت صعبة وبعيدة المنال. ومن المعروف عنه تمسّكه الملحوظ بأفراد أسرته وأصدقائه خلال المشاكل التي يواجهونها.

 

هذه الأبراج تفكيرها إيجابيّ جداً!

 

برج الجدي: على الرغم من جدية مولود الجدي إلّا أنّه علاقته بأصدقائه وأفراد عائلته مختلفة تماماًن إذ لا يفوّت فرصة لإمضاء أجمل الأوقات معهم. 

كما يتميّز هذا البرج بوفائه الشديد للمقربين منه وحرصه الدائم على مصلحتهم، كما لا يمكن أبداً أن يتخلّى عنهم في الأوقات الصعبة وغالباً ما يبذل كامل جهده لدعمهم.

آخر تعديل في الأربعاء, 05 سبتمبر 2018 12:41

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة