السبت، 20 أفريل 2024

بالصور:بيل كلينتون يروج لزوجته من خلال "الفلافل" مميز

08 نوفمبر 2016 -- 11:49:00 491
  نشر في بقية العالم

في حركة غير متوقعة قبل يومين من الانتخابات، قام الرئيس الأمريكي الأسبق بيل كلينتون بزيارة مدينة ديربورن التابعة لولاية ميشيغان، حيث استمتع بتناول الأكلات العربية وخاصة "الفلافل".

زيارة بيل كانت مفاجأة لسكان مدينة ديربورن التي تضم تجمعا كبيرا لمواطنين من أصل عربي في أمريكا. وتندرح الزيارة ضمن حملة ترويجية دعما لزوجته المرشحة الديموقراطية للانتخابات الرئاسية الأمريكية، هيلاري كلينتون.

واستمتع سكان المدينة، يوم الأحد 6 نوفمبر، بالتقاط صور السيلفي مع الرئيس الأمريكي الأسبق فيما توقف موكبه في سوبر ماركت "غرينلاند" ومطعم "الأمير" الشهير في المدينة بمأكولاته العربية، ليتذوق "الفلافل" ويتعرف على "الكوسا".

وحسب مانشره موقع "Arab American News": "فاجأ بيل كلينتون زبائن وعمال مطعم "الأمير" بديربورن، ميتشيغان، وهو مطعم للمطبخ الشرق أوسطي. وطلب فلافل تيك أواي".

من جهته، قال الصحفي اللبناني الأمريكي سام داغر في تغريدة على صفحته الرسمية في موقع التواصل الاجتماعي تويتر: "في زيارة بيل كلينتون لديربورن من أجل الحشد للتصويت لصالح هيلاري، طلب بيل ساندويتش فلافل".

وانطلق التصويت للمرشحين الجمهوري دونالد ترامب والديمقراطية هيلاري كلينتون، اليوم الثلاثاء 8 نوفمبر لاختيار الرئيس الـ45 للولايات المتحدة الأمريكية بعد معركة منافسة انتخابية شرسة استمرت عام ونصف العام.

بيل كلينتون يتفحص الكوسا

 

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة