الأربعاء، 01 ماي 2024

المتحدث باسم الحرس الثوري: إيران نفذّت عمليات انتقامية ضد الكيان الصهيوني لكن تل أبيب تتكتم عن الخسائر مميز

27 ديسمبر 2023 -- 18:31:19 664
  نشر في بقية العالم

صرّح المتحدث باسم الحرس الثوري الإيراني، العميد رمضان شريف، أن بلاده نفذت عمليات انتقامية ضد الكيان الصهيوني، لكن هناك تعتيما صهيونيا على الخسائر.

وحسب وكالة "مهر"، أضاف شريف، حول كيفية الرد على مقتل العميد رضي موسوي، في سوريا: "مواجهتنا للكيان الصهيوني عملية مستمرة ولا تقف عند لحظة واحدة أو معينة".

وأوضح، بالقول: "نحن انتقمنا لاغتيال علمائنا النوويين، ولكن بسبب الفضاء الإعلامي المغلق فإن الصهاينة لا يسمحون بانتشار هذه الأخبار".

وتابع: "إذا اغتلنا اليوم ضابطا صهيونيا كبيرا، وهو ما حدث في عمليات انتقامية سابقة، فلن يسمحوا بنشر خبر مثل هذا في وسائل الإعلام".

واعتبر شريف أن عملية "طوفان الأقصى" واحدة من أعمال الثأر التي نفذها ما سماه "محور المقاومة" انتقاما لاغتيال قائد فيلق "القدس" الفريق قاسم سليماني، مؤكدا أن "قتلى إسرائيل من القادة بلغ أكثر من 200 قائد"، حسب قوله.

وأكد العميد شريف أن "الحرس الثوري بحكم إمكانياته وقدراته سوف ينتقم ولن يوفر ذريعة للعدو".

وكانت إيران، قد أعلنت العام الماضي، أنها اعتقلت عملاء لجهاز المخابرات الإسرائيلي "الموساد"، متورطين في اغتيال عدد من علمائها النوويين، في حين نفذ الجيش الأمريكي عملية اغتيال قاسم سليماني، بضربة صاروخية قرب مطار بغداد الدولي، في الثالث من جانفي (يناير/ كانون الثاني) عام 2020.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة