السبت، 04 ماي 2024

حـ.ـسـ.ـن نـ.ـصـ.ـر الله بخصوص التطورات مع الاحـ.ـ.تـ.ـلال : جميع السيناريوهات جاهزة بالكامل مميز

14 أكتوبر 2023 -- 11:13:37 171
  نشر في الشرق الاوسط

قال الأمين العام لـ"حـ.ـ.ـزب الله" اللبناني، حـ.ـسـ.ـن نـ.ـصـ.ـر الله ، إنّ "وضع الـ.ـمـ.ـقاومـ.ـة اليوم ممتاز، وجميع السيناريوهات جاهزة بالكامل".

وأفادت وكالة "تسنيم" الإيرانية، بأن "وزير خارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، التقى خلال زيارته إلى لبنان، الأمين العام لـ"حـ.ـزب الله"، حـ.ـسـ.ـن نـ.ـصـ.ـر الله ، مشيرة إلى أنه جرى في هذا اللقاء بحث التطورات الراهنة في المنطقة، وخاصة التطورات في فـ.ـلسـ.ـطين بعد عملية "طـ.ـوفـ.ـان الأقـ.ـصـ.ـى"، التي قامت بها الفصائل الفـ.ـلـ.ـسطينية، بحسب قولها.

وفي هذا الاجتماع، أدان الجانبان "الدعم الأحادي الذي تقدمه أمريكا وبعض الدول الغربية للعدوان الصـ.ـهـ.ـيونـ.ـي على غـ.ـزة، وقتل الشعب الفـ.ـلسـ.ـطيني البريء"، وأشادا "بالدعم الواسع النطاق للمقاومة الفـ.ـلسـ.ـطينية في جميع أنحاء العالم"، مشددين على "ضرورة الوحدة والتعاون بين الشعوب والدول الإسلامية وأحرار العالم، والعمل الفوري والمنسق لوقف جرائم الكيان الصـ.ـهيـ.ـوني"، بحسب الوكالة.

وأكد وزير الخارجية الإيراني حسين أمير عبد اللهيان، في وقت سابق من اليوم، على "ضرورة وقف جرائم الاحـ.ـتـ.ـلال في قطاع غـ.ـزة

وقال عبد اللهيان، في مؤتمر صحفي في السفارة الإيرانية في بيروت، إن "المـ.ـقاومـ.ـة هي التي تحدد شروطها بعد وقف العدوان على غـ.ـزة، وأنها هي أيضا من ستقرر ما ستفعله في حال توسيع نطاق الحرب".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة