السبت، 18 ماي 2024

مصر...إصابة العشرات في حريق التهم مديرية أمن الإسماعيلية مميز

02 أكتوبر 2023 -- 08:16:49 234
  نشر في الشرق الاوسط

أُصيب 38 شخصا على الأقل جراء حريق هائل اندلع، اليوم الإثنين، في مقر مديرية الأمن في مدينة الإسماعيلية المصرية حيث وضعت كل المستشفيات في حال تأهب لاستقبال ضحايا محتملين، وفق ما أفادت وسائل إعلام محلية.

واندلع الحريق الذي لم تعرف أسبابه بعد في مقر مديرية الأمن قبيل الفجر، وأظهرت صور نشرت على الإنترنت ألسنة لهب ضخمة تلتهم طبقات المبنى الذي يعد من الأكبر في المدينة.

وصباح الإثنين، كانت فرق الإطفاء لا تزال تعمل على إخماد نيران مندلعة في بعض المواقع في المبنى الذي باتت واجهته سوداء اللون بالكامل، وفق مصور لوكالة الصحافة الفرنسية.

ولم يتم حتى الآن الإعلان عن سقوط قتلى جراء الحريق، علما بأن عناصر من قوات الأمن عادة ما يوجدون في هذا المبنى في كل ساعات النهار والليل.

وأفادت وسائل الإعلام المصرية أن الحريق أدى الى إصابة 38 شخصا، تلقى 12 منهم إسعافات في المكان، بينما نقل 26 الى المجمع الطبي بالاسماعيلية غالبيتهم العظمى (24 شخصا) كانوا يعانون حالات "اختناق".

وأرسلت وزارة الصحة المصرية  50 سيارة إسعاف الى مكان الحريق، بينما توجهت الى الاسماعيلية طائرتان عسكريتان.

وكان الحريق اندلع، في وقت مبكر، فجر الإثنين، في أحد أكبر المباني في مدينة الإسماعيلية المصرية على قناة السويس ووُضعت كل المستشفيات في حال تأهب لاستقبال ضحايا محتملين حسبما قال مصدر أمني.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة