الجمعة، 03 ماي 2024

الأسد يشكر تبّون على دور الجزائر في استعادة سوريا لمقعدها في الجامعة العربية مميز

08 ماي 2023 -- 17:39:14 4524
  نشر في المغرب العربي

أعلنت الرئاسة الجزائرية أن الرئيس عبد المجيد تبون تلقى اليوم الإثنين اتصالا هاتفيا من نظيره السوري بشار الأسد شكره فيه على دور الجزائر في استعادة سوريا لمقعدها في جامعة الدول العربية.

وقالت الرئاسة الجزائرية في بلاغ لها نشرته على "الفايس بوك": "تلقى رئيس الجمهورية السيد عبد المجيد تبون اليوم مكالمة هاتفية من أخيه رئيس الجمهورية العربية السورية الشقيقة، السيد بشار الأسد، عبّر له فيها عن شكره وتقديره البالغين للجهود الدؤوبة التي بذلها السيد الرئيس من أجل استعادة سوريا في ظل الرئاسة الجزائرية للقمة العربية، لمقعدها في جامعة الدول العربية، متمنيا للشعب الجزائري المزيد من التقدم والازدهار".

وأضاف البلاغ: "بدوره أعرب رئيس الجمهورية لنظيره السوري عن تقديره وترحيبه لعودة الشقيقة سوريا إلى الجامعة العربية، متمنيا للشعب السوري الشقيق اطراد التقدم والمناعة وللعمل العربي المشترك تحقيق ما تصبو إليه الشعوب العربية من مناعة واستقرار وتنمية".

وأكد البلاغ أنه "تم الاتفاق بين قائدي البلدين على تبادل الزيارات وتحديد برامج عمل مكثف، يشمل كافة القطاعات من أجل التعزيز المستمر للعلاقات التاريخية المتميزة القائمة بين البلدين الشقيقين".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة