الخميس، 28 مارس 2024

"الإندبندنت" تطلق نسختها العربية في الشرق الأوسط من القاهرة مميز

30 نوفمبر -0001 -- 00:09:21 320
  نشر في الشرق الاوسط

تونس/الميثاق/أخبار الشرق الأوسط

 

أعلنت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق انطلاق موقع إندبندنت عربية في نسخته الأولى بالشرق الأوسط، في إطار مشروعها لإطلاق موقع الإندبندنت باللغات العربية والتركية والأردية والفارسية، وفقما ذكرت صحيفة "الشرق الأوسط" اللندنية.

 

وانطلق موقع إندبندنت عربية برئاسة تحرير الصحفي والإعلامي السعودي "عضوان الأحمري"ويضم الموقع خبرات متنوعة وأسماء صحافية كبرى في العالم العربي.

 

يذكر أن الأحمري، حاصل على شهادة البكالوريوس في إدارة الأعمال من جامعة الملك سعود في الرياض، وماجستير في الإعلام في الإعلام الرقمي من جامعة نيويورك، ولديه خبرة صحفية تمتد لأكثر من 16 عاماً بداية من صحيفة الوطن السعودية، ثم صحيفتي الحياة والشرق الأوسط، كما عمل مراسلاً لقناة أوربت الفضائية من الرياض ورئيساً لتحرير برنامج الأسبوع في ساعة على قناة روتانا خليجية، إلى جانب عمله في الصحافة الورقية. والأحمري 

وكانت المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق أعلنت أواسط العام الماضي عن توقيع عقد إطلاق صحيفة الإندبندنت_البريطانية الرقمية بأربع لغات تتفرع عنها مواقع إلكترونية وتطبيقات وحسابات على شبكات التواصل الاجتماعي.

 

من جانبه، قال رئيس مجلس إدارة المجموعة السعودية للأبحاث والتسويق عبد الرحمن الرويتع: "سعداء بإطلاق هذا المشروع الإعلامي المميز والعلاقة مع مجموعة الإندبندنت البريطانية، ونتطلع إلى أن تحدث هذه المشروعات نقلة نوعية في صناعة الإعلام والمحتوى في المنطقة".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة