الأربعاء، 14 نوفمبر 2018

بالفيديو...رئيس مؤسسة بيت الحكمة الفلسطينية: "حماس" لن تذهب منفردة بالتوقيع على أي اتفاق مع الاحتلال مميز

13 أوت 2018 -- 10:53:27 53
  نشر في الشرق الاوسط

تونس/الميثاق/اخبار الشرق الأوسط

قال رئيس مؤسسة بيت الحكمة الفلسطينية، أحمد يوسف، إن حركة "حماس" لم تقترب من القبول تهدئة مع الاحتلال بعيدا على الفصائل، مشيرا إلى أن الحركة تدرك أن الفصائل مهمة للغاية في السياق الوطني للإرتكاز عليها، ولا يمكن أن تمضي حماس منفردة في توقيع تهدئة مع الاحتلال دون وجود رغبة شعبية وفصائلية وراء هذا التوجه.

 

وأضاف يوسف خلال لقاء له ببرنامج "أوراق فلسطينية" على فضائية "الغد" الاخبارية، مع الإعلامية روان الصوراني، أن حماس حرصت خلال زيارة وفدها لغزة على لقاء كافة الفصائل واطلاعه على كل ما جرى من نقاشات في القاهرة، متابعاً أن الحركة أكدت خلال اللقاء أنها لن تنفرد بأي قرار أو موقف بعيداً عن توافقات الفصائل، وهي أحد الأوراق التي تثبتها حماس في عملها الوطني بعدم الانفراد بأي قرار أو اتخاذ قرار لا يجمع عليه الكل الفلسطيني.

 

وأوضح يوسف أن انفراد حماس بأي موقف أو قرار سيكون قاتلا لها، إذ ستخسر أوراقها في الشارع الفلسطيني وبين الفصائل، لذا هي حريصة أن تتم كل المواقف في اتجاه السياق الوطني وأن يكون القرار بمشاركة الجميع.

https://www.youtube.com/watch?v=qy4UolME_64

 

وسائط

بالفيديو...رئيس مؤسسة بيت الحكمة الفلسطينية: "حماس" لن تذهب منفردة بالتوقيع على أي اتفاق مع الاحتلال https://www.youtube.com/watch?v=qy4UolME_64
آخر تعديل في الإثنين, 20 أوت 2018 12:39

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة