الخميس، 28 مارس 2024

تعين أسطورة ريال مدريد فرناندو هييرو مدربا للمنتخب الاسباني مميز

13 جوان 2018 -- 13:43:14 772
  نشر في كرة القدم

تونس/الميثاق/رياضة

أعلن الاتحاد الإسباني لكرة القدم رسميا اليوم الأربعاء 13 جوان 2018 عن تعيين فرناندو هييرو مدربا للماتادور في كأس العالم 2018، خلفا للمدرب جولين لوبتيغوي المقال.

وقال رئيس الاتحاد الإسباني للكرة لويس روبياليس في مؤتمر صحفي بمقر المنتخب في مدينة كراسنودار الروسية: "لا يمكن للمدرب أن يتصرف بهذه الطريقة وهو موظف في الاتحاد الإسباني. علمت بالأمر عبر الهاتف قبل خمس دقائق من الإعلان الرسمي ونشعر بأن علينا اتخاذ هذا القرار".

وأضاف: "إذا أراد أحد التحدث إلى أحد موظفينا فيجب أن يتحدث إلينا أيضا. الأمر ببساطة يكمن في أن منتخب إسبانيا الوطني يمثل كل الإسبان، وهو أهم فريق لدينا وكأس العالم هو البطولة الأهم على الإطلاق".

وتابع: "لا أشعر بالخيانة، المشكلة في أن كل شيء تم في غياب الاتحاد الإسباني تماما، وهو أمر لن نسمح بأن يمر مرور الكرام".

ويستهل منتخب إسبانيا مشواره في مونديال 2018، بمواجهة البرتغال الجمعة المقبل، ومن ثم إيران والمغرب، وذلك ضمن منافسات المجموعة الثانية في البطولة.

وقال روبياليس إنه لا توجد أي ضغائن تجاه لوبتيغوي الذي حل محل فيسنتي ديل بوسكي (يورو 2016)، وأضاف: "نود توجيه الشكر إلى جولين على كل ما فعله وهو سبب وجودنا هنا في روسيا، لكننا شعرنا بأن علينا الاستغناء عن خدماته. ويجب أن تكون هناك رسالة لكل موظفي الاتحاد الإسباني لكرة القدم وهناك سلوك يجب على الجميع اتباعه".

المصدر: "eremnews.com"

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة