تونس/الميثاق/رياضة

من المنتظر أن تدور مبارايات ربع النهائي لكأس تونس يومي 18 و19 فيفري الجاري، وفي ما يلي برنامج المقابلات:

 

تونس/الميثاق/أخبار الرياضة

أعلنت لجنة التحكيم التابعة للإتحاد الإفريقي لكرة القدم عن أسماء حكام الدور ربع نهائى لنهائيات كأس الأمم الإفريقية المقامة حاليا بالغابون 2017 لغاية يوم 5 فيفري المقبل وجاءت التعيينات على النحو التالى.

تونس/الميثاق/أخبار الرياضة
واجه المنتخب المصري اليوم الاربعاء 25 جاني 2017 ، على الساعة الثامنة مساءا نظيره الغاني في إطار الجولة الثالثة من منافسات المجموعة الرابعة لكأس إفريقيا للامم لكرة القدم المقامة بالغابون.

تونس/الميثاق/رياضة

تأهل المنتخب النرويجى لكرة اليد إلى المباراة النهائية لأول مرة في تاريخه لمواجهة المنتخب الفرنسى على لقب بطولة العالم رقم 25 يوم غد الأحد اثر فوزه في مباراة الدور نصف النهائى على المنتخب الكرواتى بنتيجة 25/28 ، بعد أن انتهى الوقت الاصلى بالتعادل 22/22 .

تونس/الميثاق/رياضة

مرت فرنسا للدور النهائي بعد فوزها على سلوفينيا في النصف نهائي بنتيجة 31-25 و وهو النهائي الثاني على التوالي بعد نهائي مونديال قطر و الذي فازت به امام قطر .
ويسعى المنتخب الفرنسي إلى الحفاظ عن لقبه عندما يواجه المتأهل من مباراة النرويج و كرواتيا.

تونس/الميثاق/أخبار الرياضة

مع نهاية المقابلات الخاصة بدوري المجموعات لمونديال فرنسا في كرة اليد تم اختيار ساعد منتخبنا الوطني أمين بنّور كثاني أفضل هداف بعد نجم منتخب مقدونيا لازاروف ، حيث تمكن بنّور من تسجيل 34 نقطة في خمس مقابلات .

تونس/الميثاق/رياضة

تُوج نجم المنتخب الجزائري وفريق ليستر سيتي الإنجليزي لكرة القدم رياض محرز كأفضل لاعب افريقي لعام 2016 بعدما ساعد ليستر سيتي على الفوز بالدوري الانقليزي الممتاز لكرة القدم على عكس كل التوقعات الموسم الماضي.

وكان محرز مرشحا في القائمة النهائية للفوز بجائزة أفضل لاعب إفريقي للعام 2016، مع كل من السنغالي ساديو ماني نجم فريق ليفربول الإنجليزي، والغابوني بيير أوباميانغ مهاجم بوروسيا دورتموند، والغاني أندريه أيو، لاعب وست هام يونايتد، والنجم العاجي يايا توريه، لاعب مانشستر سيتي، قبل أن يحسمها النجم الجزائري لصالحه.

أعلن الاتحاد الدولي لكرة القدم الفيفا يوم أمس الجمعة 2 ديسمبر، القائمة النهائية للمرشحين لنيل جائزة الفيفا لأفضل لاعب في العالم خلال العام 2016.

ويعتبر كريستيانو رونالدو، أبرز المرشحين لنيل اللقب، وذلك بعد أن توج في الموسم الماضي، مع ريال مدريد، بدوري أبطال أوروبا، على حساب أتلتيكو مدريد، بفوزه عليه بركلات الترجيح، في النهائي الذي أقيم على ملعب "جوزيبي مياتزا"، في مدينة ميلانو الإيطالية.

أحرزت اليوم الجمعة 11 نوفمبر 2016، لاعبة التنس التونسية شيراز بشري على لقب بطولة إفريقيا للسيدات بعد فوزها في النهائي على المغربية ريتا عتيق بمجموعتين مقابل صفر بنتيجة 6-4 و6-2.

تونس/الميثاق/رياضة
انتزع فريق مانشستر يونايتد الإنجليزي لقب أغنى أندية كرة القدم في العالم للموسم 2016/2017 من ريال مدريد، بعد نمو عائداته.

وحقق اليونايتد عائدات بلغت 689 مليون يورو، وتصدر بذلك قائمة مؤسسة "ديلويت" لأكثر الأندية تحقيقا للأرباح، وحل برشلونة في المركز الثاني في القائمة بـ620.2 مليون يورو، بينما تراجع ريال مدريد إلى المركز الثالث بعائدات وصلت إلى 620.1 مليون يورو.

تسبب الحكم كامل محمد كامل، الذي قاد مباراة جمعت بين أسوان وضيفه إنبي في الدوري المصري الممتاز لكرة القدم،يوم امس الأربعاء 30 نوفمبر، تسبب في تسجل هدف تاريخي.

توفى مساء أمس لاعب فى كرة القدم المصغرة على أرضية الملعب أثناء مشاركته مع فريق النادى الرياضى القيروانى فى مقابلة ودية بهدف الوقوف على إمكانياته الفنية والبدنية قبل انتدابه بصفة رسمية.

تونس/الميثاق/أخبار نجوم الرياضة

تلقى محمد أبوتريكة، نجم النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق والمحلل بقنوات "بي إن سبورت" القطرية، عزاء والده بقطر.

تونس/الميثاق/أخبار نجوم الرياضة

لم يكن هدف برشلونة القاتل الذي أحرزه ليونيل ميسي في الدقائق الأخيرة من مباراة أتلتيكو مدريد، يوم أمس الأحد ، الإنجاز الوحيد للأرجنتيني في مباراة الجولة الـ 24 من الدوري الإسباني، وإنما تعدى الأمر ذلك إلى أرقام أخرى استثنائية حققها البرغوث الأرجنتيني.
ففي مواجهة أتلتيكو حقق ميسي فوزه رقم 400 في مسيرته مع البلوغرانا.

تونس/الميثاق/أخبار نجوم الرياضة

كشف مصدر مقرب من أبو تريكة نجم الأهلي ومنتخب مصر السابق، أنه سيعود إلى مصر، لتشييع جنازة والده الذي توفي اليوم الأحد 27 فيفري 2017، إثر تعرضه لأزمة قلبية في منزله بقرية ناهيا بالجيزة.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top