تونس/الميثاق/سياسة


عبّرت حركة عن دعمها الكامل لجهود الحكومة في مقاومة الفساد باعتبارها واحدا من اهم استحقاقات الثورة واولويات المرحلة وحكومة الوحدة الوطنية ووثيقة قرطاج.

وأكدت في بيان لها بعد اجتماع مكتبها التنفيذي على ضرورة تمليك اجهزة الدولة الادارية والقضائية والامنية وكذلك الهيئات كل الامكانيات اللازمة ودعمها بمبادرات تشريعية حتى تنجح في حملتها الوطنية ضد الفساد وشبكاته.

تونس/الميثاق/سياسة

أصدر حزب مشروع تونس يوم أمس الاربعاء 24 ماي 2017 بيانا أوضح فيه مساندته للجهود الحكومية لفرض سلط الدولة العادلة والقانون ومكافحة الارهاب والفساد .

تونس/الميثاق/سياسة


تحدث الأمين العام لحركة تونس الإرادة في تسجيل صوتي تم تسريبه على نواقع التواصل الإجتماعي عن حيازة مقربين من حزبه للسلاح و عن استعدادهم لاستعماله .
و في تعليع عن هذا التسريب أفاد منصر في تصريح لحقائق اون لاين ،أن التسجيل قد خضع لملية "مونتاج"و انه تم حذف اجزاء منه.

تونس/الميثاق/مجتمع
جاء في بلاغ لوزارة الداخلية منذ قليل أنه تم يوم 14 جانفي 2017 قبول امرأة بمستشفى المنجي سليم بالمرسى إثر تعرضها للسقوط من نافذة منزلها الكائن بالطابق الأول أثناء محاولتها الفرار بعد تعرضها للتهديد من قبل زوجها.

تونس/الميثاق/سياسة

أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي يوم أمس السبت 14 جانفي أن الثورة التونسية ليست مآمرة أو انقلابا، بل هي ثورة تنمّ عن ذكاء الشعب التونسي، مضيفا أن تونس بادرت بالثورة في زمن تحول فيه العالم العربي إلى سخط اسود.

شهدت باخرة قادمة من إيطاليا إلى تونس، وفاة رضيعة لم تتجاوز السنتين من عمرها، بسبب أزمة قلبية أصابتها،في ظل غياب طاقم طبي في الباخرة.

ووفق ما أكده والد الرضيعة في تصريح لموزاييك اف ام، فإن طفلته وتدعى "عائشة" كانت في صحة جيدة ولم تكن تشكو من أي مرض، لكنه لاحظ تغيرها إثر الصعود على متن القارب.

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

تمكّنت فرقة الحراسة والتفتيشات الديوانية من إحباط محاولة تهريب 50 ألف حبة فياغرا و10 بنادق صيد وغيرها من المحجوزات .

 

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

 

أفاد المدير الجهوي للتجهيز بولاية جندوبة عبد الكريم العمري ،اليوم الخميس 25 ماي 2017 أنه سيتم اليوم افتتاح الجسر الأول على وادي مجردة على مستوى الطريق الوطنية عدد 17 بمدينة جندوبة ضمن جسرين متوازيين بطول 115 مترا بتكلفة قدرت بأكثر من 11 مليون دينار.

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

أكد والي تطاوين المعين حديثا محمد علي البرهومي خبر إستقالته في تدوينة له على حسابه الرسمي بالفايسبوك.

تونس/الميثاق/قضايا

ألقى أعوان الحرس الوطني بمعتمدية كندار من ولاية سوسة القبض على شيخ يبلغ من العمر 72 عاما بتهمة الإعتداء بالفاحشة على فتيات صغيرات السن، لا يتجاوز عمر أكبرهن الـ 6 سنوات.

تونس/الميثاق/قضايا

 جدت في ساعة متأخرة من ليلة أمس جريمة قتل في حي العمران بمدينة المنستير راح ضحيتها شاب عمره 37 سنة .

تونس/الميثاق/قضايا

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بالعمران موخرا من القبض على معينة منزلية سرقت من منزل مؤجرها بجهة المنار مبلغ 80 الف دينار .

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top