تونس/الميثاق/سياسة

أكد أمين عام حركة مشروع تونس محسن مرزوق ان رئاسة الجمهورية تعكف على اعداد مبادرة جديدة تخص المصالحة معبرا عن استعداد حزبه لدعمها .

تونس/الميثاق/سياسة

أعلن كل من الحزب الإشتراكي و حزب الوفاق اليوم الاربعاء 8 مارس 2017 خلال ندوة صحفية عن توحيد الحزبين تحت مسمى الحزب الاشتراكي.
و قال رئيس حزب الوفاق مصطفى صاحب الطابع أن الركائر التي سيقوم عليها هذا الاندماج يقوم على عدة نقاط وهي أن تونس بلاد لا تُباع و أن لها سيادة يجب الدفاع عنها، و انه

يجب أن تكون لدينا دولة قادرة على تطبيق الحق و ان تكون ملتزمة بتطبيق ما هي ملتزمة به من قرارات و اصلاحات .

تونس/الميثاق/سياسة

عبّر حزب حركة مشروع تونس عن تفاجئه بصدور أحكام قضائية ضد بعض مسؤولي العهد السابق ، مؤكّدا في المقابل تمسكه المبدئي باستقلال القضاء وضرورة احترام قراراته وتأييده لكل الجهود والإجراءات الجدية الهادفة إلى مقاومة الفساد .

 

تونس/الميثاق/مجتمع
جاء في بلاغ لوزارة الداخلية منذ قليل أنه تم يوم 14 جانفي 2017 قبول امرأة بمستشفى المنجي سليم بالمرسى إثر تعرضها للسقوط من نافذة منزلها الكائن بالطابق الأول أثناء محاولتها الفرار بعد تعرضها للتهديد من قبل زوجها.

تونس/الميثاق/سياسة

أكد رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي يوم أمس السبت 14 جانفي أن الثورة التونسية ليست مآمرة أو انقلابا، بل هي ثورة تنمّ عن ذكاء الشعب التونسي، مضيفا أن تونس بادرت بالثورة في زمن تحول فيه العالم العربي إلى سخط اسود.

شهدت باخرة قادمة من إيطاليا إلى تونس، وفاة رضيعة لم تتجاوز السنتين من عمرها، بسبب أزمة قلبية أصابتها،في ظل غياب طاقم طبي في الباخرة.

ووفق ما أكده والد الرضيعة في تصريح لموزاييك اف ام، فإن طفلته وتدعى "عائشة" كانت في صحة جيدة ولم تكن تشكو من أي مرض، لكنه لاحظ تغيرها إثر الصعود على متن القارب.

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

أصيب 23 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة في حادث مرور جدّ صبيحة اليوم الخميس 23 مارس 2017 على الطريق الجهوية رقم 83 و تحديدا في مدخل مدينة المكناسي بين سيارتين إحداهما تقل عاملات في القطاع الفلاحي.

 

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

جدّ اليوم الاربعاء 22 مارس 2017 حادث مرور خطير وسط مدينة المهدية وتحديدا بشارع الزهراء، تمثل في اصطدام حافلة تابعة للشركة الجهوية للنقل بالمهدية برصيف أحد المقاهي.

تونس/الميثاق/أخبار الجهات

تمكنّت وحدات الحرس الوطني بقابس أمس الاثنين 20 مارس 2017 من إحباط عمليّات تهريب على متن 7 سيّارات محمّلة ببضائع مهرّبة مختلفة.

تونس/الميثاق/قضايا

تم صباح اليوم الثلاثاء 14 مارس 2017 العثور على جثة ملقاة قرب محطة تونس البحرية ''TGM'' على مستوى شارع الحبيب بورقيبة بالعاصمة.

تونس/الميثاق/قضايا

على إثر الإعلام عن العثور على جثة شخص بوادي بجهة حيّ الزهور بالقرب من الطريق السّريعة الغربيّة، تنقل فريق من الإدارة الفرعيّة للقضايا الإجراميّة بإدارة الشرطة العدليّة إلى مكان الواقعة وبحضور السيّد قاضي التحقيق بالمكتب الرّابع وممثل النيابة العموميّة بمحكمة تونس 02 وتمّ إجراء المعاينات الفنية اللازمة،وفقا لبلاغ وزارة الداخلية .

تونس/الميثاق/قضايا

أثبت التقرير الطبي أن الطفلة ذات 12 سنة القاطنة بأحد معتمديات ولاية الكاف تعرضت فعلا لاعتداء جنسي من طرف والدها بعد أن توفت والدتها.

 

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top