الحمام المغربي هو أحد الوسائل الطبيعية للعناية
فازت اللبنانية سلفيا يمين بلقب ملكة جمال "كوكب الأرض" لسنة 2015 ضمن متسابقات من 60 دولة خلال المسابقة الدولية التي اختتمت أمس في مدينة شنتشن الصينية.

تونس/الميثاق/صحة


توصل علماء من جامعة "إدنبرة" الاسكتلندية إلى نتائج تبين وجود علاقة بين معدل الذكاء في فترة الطفولة وطول العمر.

ووفق مقال نشرته صحيفة "BMJ" فإن العلماء "توصلوا إلى نتائج تبين أن الأشخاص الذين يتمتعون بمعدلات ذكاء أكبر في الصغر، أقل عرضة للإصابة بأمراض القلب والشرايين والأمراض العصبية والسرطان".

تونس/الميثاق/صحة

يُعاني كثيرون حول العالم من السمنة والسكري، لذا بات من الضروري معرفة كيفية تأثير الطعام الذي نتناوله على مستويات السكر بالدم.
فارتفاع أو انخفاض نسبة السكر في الدم يمكن أن تؤدي إلى عدد لا يحصى من المشاكل الصحية، مثل انخفاض حساسية الأنسولين، وتقلب المزاج، والإجهاد، والصداع، وغيرها.

وإليكم فيما يلي 6 عادات غذائية من شأنها الحفاظ على صحتك على المدى الطويل، حسب ما جاء في موقع "كير 2" المعني بالصحة:

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

تنبأ عالم الفلك المغربي علي عبد الرحمن العيس، بأن حربا كبيرة ستنفجر في الخليج العربي، تنطلق شرارتها من قطر، ثم هجوم سعودي، مع ظهور لتنظيم "داعش" بشكل مفاجئ في شوارع المملكة.

وأوضح الفلكي أن الأمر سيثير استغرابا ونقاط استفهام، في وسائل الإعلام العربية والعالمية، حول من أين أتى الدواعش ؟ وكيف؟ ومتى ؟.

تونس/الميثاق/منوعات

كشفت قاعدة بيانات مكتب التحقيق الفيدرالي FBI عن قائمة تضم أبراج أكثر الأشخاص اختلالاً عقلياً، والقتلة المتسلسلين، من خلال تجارب أجريت على مجموعة من المجرمين.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top