الحمام المغربي هو أحد الوسائل الطبيعية للعناية
فازت اللبنانية سلفيا يمين بلقب ملكة جمال "كوكب الأرض" لسنة 2015 ضمن متسابقات من 60 دولة خلال المسابقة الدولية التي اختتمت أمس في مدينة شنتشن الصينية.

تونس/الميثاق/صحة

يُعاني كثيرون حول العالم من السمنة والسكري، لذا بات من الضروري معرفة كيفية تأثير الطعام الذي نتناوله على مستويات السكر بالدم.
فارتفاع أو انخفاض نسبة السكر في الدم يمكن أن تؤدي إلى عدد لا يحصى من المشاكل الصحية، مثل انخفاض حساسية الأنسولين، وتقلب المزاج، والإجهاد، والصداع، وغيرها.

وإليكم فيما يلي 6 عادات غذائية من شأنها الحفاظ على صحتك على المدى الطويل، حسب ما جاء في موقع "كير 2" المعني بالصحة:

تونس/الميثاق/صحة

نغزات القلب هي آلام تصيب القلب فجأة وتستمر من لحظات إلى ساعات قليلة، وهي أحد أبرز الأعراض المرضية التي يصاب بها الإنسان كما ذكر موقع " almrsal".

والغريب في هذه النغزات أن المريض يمكن أن يشعر بها بين الحين والآخر، لكن عند قيام الطبيب بفحص المريض باستخدام رسم القلب أو غيره من الأجهزة الخاصة لا يستطيع ملاحظة النغزات التي تصيب القلب أو رصدها.

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

طبقاً للتقديرات الفلكية سيكون أخر أيام شهر رمضان 1438 هو يوم 24 جوان 2017 حيث سيكون شهر رمضان هذا العام 29 يوم ، على ان يكون أول أيام عيد الفطر وغرة شهر شوال 1438 هو يوم الأحد 25 جوان 2017 فلكياً في السعودية والإمارات وقطر والكويت ، وبالرغم من التقدم العلمي الكبير الا ان معظم الدول تعتمد على نتيجة الرؤية الشرعية واستطلاع الهلال وسيكون يوم الرؤية لهلال العيد هو يوم السبت 24 جوان 2017 .

تونس/الميثاق/منوعات

أصبحت أجور الفنانين والمشاهير الحاضرين في برامج المقالب التي يقدمها الممثل الكوميدي المصري، رامز جلال، من أبرز الأخبار المثيرة للجدل.
وتحقق برامج المقالب التي يقدمها جلال نسب مشاهدة عالية نظرا للكم الهائل من المشاهير العرب والعالميين الحاضرين في برنامجه، وهو ما يتطلب تكلفة إنتاج عالية بلغت هذا العام ما بين 20 و100 مليون جنيه مصري، ما يعادل 5.5 مليون دولار، وفقا لما ذكره موقع مصر العربية.

وكان الممثل الهندي شاروخان الأعلى أجرا هذا العام في برنامج "رامز تحت الأرض" حيث حصل على أجر بلغ 450 ألف دولار.

وبذلك يكون شاروخان أكثر النجوم العالمية التي ظهرت مع رامز أجرا، بعدما ظهر معه العام الماضي كل من النجمين أنطونيو بانديراس وستيفن سيجال، وحصل كل منهما على أجر بلغ 150 ألف دولار.

وحصل الفنان الجزائري، الشاب خالد، على 200 ألف دولار، وحصل الفنان اللبناني، وائل كفوري، على 150 ألف جنيه مصري ما يعادل 11 ألف دولار تقريبا، وحصلت الفنانة فيفي عبده على 350 ألف جنيه، وعصام الحضري حصل على 200 ألف جنيه، ومؤمن زكريا 150 ألف جنيه، بينما حصل رمضان صبحي على 45 ألف جنيه، وذلك نسبة إلى موقع "دوت مصر".

ويستضيف رامز هذا العام مجموعة كبيرة من المشاهير من بينهم ريهام سعيد وعصام الحضري ومحمد الحلو، وناهد السباعي ونيللي كريم وعلا رامي، وفايز السعيد، ومحمود حميدة وظافر العابدين، ونادية الجندي وإيناس الدغيدي ورانيا يوسف وغيرهم.

هافينغتون بوست

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top