الحمام المغربي هو أحد الوسائل الطبيعية للعناية
فازت اللبنانية سلفيا يمين بلقب ملكة جمال "كوكب الأرض" لسنة 2015 ضمن متسابقات من 60 دولة خلال المسابقة الدولية التي اختتمت أمس في مدينة شنتشن الصينية.

تونس/الميثاق/صحة

يعد الدجاج طعاما شعبيا في أكثر دول العالم، لكن طرق تربية الدواجن، في أيامنا هذه، باتت تثير الكثير من المخاوف الصحية.
وبحسب ما نقلت صحيفة "إندبندنت" البريطانية، فإن مستهلكي الدجاج أصبحوا يلاحظون أكثر فأكثر، وجود خطوط بيضاء من الشحم على صدورها.

وتنجم الخطوط البيضاء عن الطريقة التي يعتمد عليها المزارعون في تربية الدواجن، إذ يسعى المنتجون في الغالب إلى جعلها سمينة وجاهزة للاستهلاك في أقصر مدة ممكنة.

تونس/الميثاق/صحة

كشفت دراسة جديدة أن القليل من الإجهاد يبطئ آثار الشيخوخة ويقلل من خطر الإصابة بالخرف ويساعدك على العيش لفترة أطول.

ووجد العلماء أن تعريض أجزاء من الحمض النووي لضغط معتدل، عزز البروتين الذي يبنيها.

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

بعد زواج استمر 61 عاما، قرر مسنان بريطانيان أخيرا استبدال الأجهزة الكهربائية التي اشترياها مع زفافهما، لكن السبب لم يكن أن الأجهزة توقفت عن العمل.
سيدني ساوندرز، صاحب الـ83 عاما، وزوجته راشيل، قررا عرض أجهزتهما الكهربائية في متحف، ليؤكدا للجيل الجديد كم كانت الصناعة في خمسينيات القرن الماضي أفضل بكثير مما هي عليه الآن.

تونس/الميثاق/منوعات


أثبت بحث جديد أن القيام بغسل الأطباق وطي الملابس، قد لا تكون مجرد مهمة منزلية يومية فقط، وقد ترتقي إلى مرتبة الأنشطة البسيطة التي قد تساعد على إطالة أمد الحياة.

وكشفت الدراسة الأمريكية أن المسنات اللواتي قمن بأنشطة حتى وإن كانت "بسيطة" يقل لديهن خطر الموت، كما أن الذين قاموا بأعمال منزلية مثل تنظيف الأرضيات وغسل النوافذ لمدة 30 دقيقة يوميا، فإن معدل الوفيات لديهم ينخفض بنسبة 12%.

كما انخفضت فرص الموت بنسبة 39%، لدى أولئك الذين يقومون بنشاط "معتدل أو قوي" لمدة نصف ساعة يوميا، وشملت هذه الأنشطة المشي السريع أو ركوب الدراجات على مهل.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top