الحمام المغربي هو أحد الوسائل الطبيعية للعناية
فازت اللبنانية سلفيا يمين بلقب ملكة جمال "كوكب الأرض" لسنة 2015 ضمن متسابقات من 60 دولة خلال المسابقة الدولية التي اختتمت أمس في مدينة شنتشن الصينية.

تونس/الميثاق/صحة

وجد الباحثون أن طول القامة قد يعرض أصحابه لزيادة خطر الإصابة بتجلط الدم في الشرايين والأوردة، ما يسبب النوبات القلبية والسكتات الدماغية.

وخلصت الدراسة التي شملت 2.7 مليون شخص، إلى أن خطر انسداد الأوردة جراء تخثر دموي متنقل، وهو السبب الرئيسي لمشاكل القلب، يزداد لدى الرجال والنساء أصحاب القامة الطويلة.
ووجدت الدراسة أيضا علاقة مباشرة بين طول القامة وخطر الإصابة بالجلطات الدموية الوريدية، حتى مع الأخذ بالعوامل الوراثية للمشاركين في الدراسة.

تونس/الميثاق/صحة


قام الباحثون الأمريكيون بتعديل فيروس زيكا أملا في أن يقضي على سرطان الدماغ، أحد أكثر أنواع السرطان شيوعا وعدوانية، بالاستناد إلى النتائج الأولية الواعدة للتجارب.

ويقول مايكل. إس. دايمون، البروفيسور في كلية الطب بجامعة واشنطن، والمؤلف الرئيس للدراسة: "لقد أثبتنا أن فيروس زيكا يمكن أن يقتل الورم الأرومي الدبقي متعدد الأشكال، وهو أحد أكثر أورام الدماغ شيوعا، والتي تميل إلى أن تكون مقاومة للعلاجات الحالية مما يؤدي إلى الوفاة".
وقد تبين أن العلاج الإشعاعي والعلاج الكيميائي والجراحة قد لا تكون كافية للتخلص من هذا النوع من الأورام الخبيثة، حيث أن متوسط معدل البقاء على قيد الحياة أقل من عامين بعد التشخيص.

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

واصل رائد الفضاء الروسي سيرغي ريازانسكي، نشر صور مذهلة، ملتقطة عبر الأقمار الاصطناعية، لأماكن مختلفة على وجه الأرض، بما في ذلك في المنطقة العربية.

تونس/الميثاق/منوعات

أطلق رائد فضاء روسي تصريحات مثيرة حول رؤية مكة المكرمة من الفضاء.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top