الحمام المغربي هو أحد الوسائل الطبيعية للعناية
فازت اللبنانية سلفيا يمين بلقب ملكة جمال "كوكب الأرض" لسنة 2015 ضمن متسابقات من 60 دولة خلال المسابقة الدولية التي اختتمت أمس في مدينة شنتشن الصينية.

تونس/الميثاق/صحة

نغزات القلب هي آلام تصيب القلب فجأة وتستمر من لحظات إلى ساعات قليلة، وهي أحد أبرز الأعراض المرضية التي يصاب بها الإنسان كما ذكر موقع " almrsal".

والغريب في هذه النغزات أن المريض يمكن أن يشعر بها بين الحين والآخر، لكن عند قيام الطبيب بفحص المريض باستخدام رسم القلب أو غيره من الأجهزة الخاصة لا يستطيع ملاحظة النغزات التي تصيب القلب أو رصدها.

تونس/الميثاق/صحة

تعتبر الحمية الغذائية من أسهل الطرق التي يستطيع مريض السرطان تبنيها لمقاومة المرض؛ حيث يعتبر العديد من أخصائيي المجال أن "حمية قوس قزح" هي الأفضل في ذلك؛ حيث إن هنالك 12 نوعاً من الأطعمة التي تلعب دوراً مهماً في مقاومة المرض بمراحله المختلفة. وتعتبر التغذية الجيدة سلاحاً جوهرياً لمقاومة السرطان وكذلك جميع الأمراض؛ إذ تزداد فرص نجاة المريض وسرعة تماثله للشفاء. وقد أوضح تقرير للجمعية الأمريكية للسرطان عام 2012 قوة الأدلة التي تؤكد فوائد الحمية الغذائية والتمارين الرياضية في زيادة فرص النجاة من مرض السرطان والوقاية من تكرار حدوثه.

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

ستشهد منطقة المغرب العربي أطول مدة صيام مقارنة بباقي الدول العربية حيث ستكون الجزائر الأولى من حيث أطول ساعات الصوم، وسينقطع الجزائريون عن الأكل والشرب لمدة 16 ساعة و 44 دقيقة يوميا.

تونس/الميثاق/منوعات

أمضى فنان مصري 3 سنوات من حياته في تصميم فريد من نوعه يعتقد بأنه سيكون "المصحف الأكبر في العالم".

يعيش السيد محمد سعد، في منزل ببلدة بلقينا المصرية، شمال القاهرة، يتميز بجدرانه وأسقفه المزينة بزخارف إسلامية مرسومة باليد بشكل جميل.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top