الحمام المغربي هو أحد الوسائل الطبيعية للعناية
فازت اللبنانية سلفيا يمين بلقب ملكة جمال "كوكب الأرض" لسنة 2015 ضمن متسابقات من 60 دولة خلال المسابقة الدولية التي اختتمت أمس في مدينة شنتشن الصينية.

تونس/الميثاق/صحة

كان خبراء التغذية سابقا يعتبرون البيض السبب الرئيس في ارتفاع مستوى الكوليسترول في الدم. ولكن الدراسات الأخيرة تشير إلى أن تناول ثلاث بيضات يوميا يحسن الصحة خلال فترة قصيرة.

إن جسم الإنسان يمتص الكالسيوم بصعوبة من دون فيتامين D. والبيض هو أحد المصادر المهمة المحتوي على هذا الفيتامين. لذلك إذا كنتم لا ترغبون بمراجعة طبيب الأسنان عليكم بتناول البيض.

كما أن وجبة الإفطار المحتوية على البيض تعطي الإنسان طاقة تكفيه لمدة لا تقل عن 12 ساعة. لأن المواد الغذائية الموجودة في البيض والأحماض الأمينية تساعد وظائف الجسم المهمة. لذلك يبقى البيض ضروريا لكل شخص يمارس نمط حياة نشيط.

تونس/الميثاق/صحة

يعتقد بأن التخلص من الوزن الزائد، من دون شك يجلب الصحة للشخص. ولكن في الواقع بينت نتائج دراسة جديدة أن هذا الاعتقاد خاطئ.

تفيد نتائج الدراسة التي أجراها أطباء القلب في النرويج وخضع لها أكثر من 3000 شخص يعانون من أمراض القلب، التي نشرت في مجلة الكلية الأمريكية لأمراض القلب، بأن تخفيض وزن المصابين بأمراض القلب لا يساعد في تحسن حالتهم الصحية.

وفق هذه الدراسة، تخفيض الوزن لا يحسن الحالة الصحية ولا يساعد في إطالة عمر المصابين لمرض القلب الإفقاري "نقص تروية القلب". ولكن زيادة النشاط البدني بغض النظر إن كان يؤدي إلى تخفيض الوزن أم لا، مفيد لهم ويخفض احتمال خطر وفاتهم بشكل واضح.

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

 


ظهر الممثل التركي نجاتي شاشماز، بطل مسلسل "مراد علمدار" الشهير، برفقه الرئيس التركي رجب طيب أردوغان في زيارته أمس الأحد إلى ولاية هطاي جنوبي تركيا المحاذية للحدود مع سوريا.

وتداول نشطاء على موقع "تويتر" مقطع فيديو يظهر الممثل شاشماز بحضور أردوغان، وبرفقه المغني التركي ذو الأصول الكردية إبراهيم تاتليسيس، وهما يغنيان مهليلين لسيطرة الأتراك على عفرين بألحان عسكرية تركية.

 

تونس/الميثاق/منوعات

قرر ولي عهد إمارة عجمان في الإمارات، الشيخ عمار بن حمدي النعيمي، إيقاف المذيع يعقوب العوضي عن العمل في إذاعة عجمان لأنه تحدث بـ"أسلوب غير لائق" مع أحد المستمعين اليوم الاثنين 2 أفريل.

 

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top