تونس/الميثاق/سيدتي

 

صحيح أن لكل امرأة نوع بشرة مختلفاً عن غيرها، إلا أن هناك 9 منتجات خاصة بالعناية بالبشرة، تبقيها في شباب دائم، يجب على كل امرأة، مهما كان نوع بشرتها، أن تقتنيها وتجعلها صديقها الدائم، بحيث لا تفارق حقيبتها مهما كان.
تعرّفي في ما يلي الى منتجات البشرة التسع هذه لتتمتّعي ببشرة شابة على الدوام.

تونس/الميثاق/سيدتي

هل شعرت يومًا بانّ الثماني ساعات من يوم عملك قد مضت دون إتمام مهامك الأساسية؟ إذا كان ذلك ما يحدث معك فإن الأبحاث الحديثة تشير إلى أنّ مصير إنتاجيتك محكوم بالساعة الأولى في عملك، تحديدًا عشر الدقائق الأولى في يوم عملك، ووفقًا لموقع «business insider» فإن الأخطاء التالية هي التي تفسد عليكِ نتاج يومك كله، لذا تجنبيها واستعدي للنجاح.

1- الوصول متأخرة
دراسة حديثة نقلها موقع هافنغتون بوست ذكرت أن الرؤساء غالبًا ما يصِفون الشخص الذي يأتي متأخرًا إلى مقرّ عمله بـ «قلة الضمير» ويرون أنّه هو الأدنى في معدلات الأداء، لذا فإن ذلك قد يضعك في المساءلة ويفقدك ساعات عملك الأولى.

تونس/الميثاق/صحة

اكتشف علماء من جامعة كولومبيا في نيويورك طريقة تقلل من الرغبة في تناول الأطعمة الدسمة والحلويات وتساعد على فقدان الوزن.

وأجرى الباحثون تجربة شارك فيها متطوعون يعانون من الوزن الزائد. وطلب منهم تناول أطباق من الأطعمة غنية بالزنجبيل والفلفل الحار. كما تناول المشاركون شاي الزنجبيل طوال مدة التجربة.
وتبين للعلماء أن المشاركين الذين تناولوا الزنجبيل بكافة أشكاله قلت لديهم الرغبة في تناول الحلويات والأطعمة المالحة والدهنية. كما لوحظ أن الذين شربوا شاي الزنجبيل شبعوا بسرعة، رغم أكلهم كميات أقل من الطعام.

تونس/الميثاق/صحة

أكّد باحثون من شركة مايكروسوفت وجامعة ديوك في كارولينا الشمالية أن طريقة استخدام الفأرة يمكن أن تساعد على تشخيص مجموعة من الأمراض المستعصية مثل باركنسون وألزهايمر.

ونشرت صحيفة ديلي ميل دراسة حلل من خلالها الخبراء بمساعدة الذكاء الاصطناعي 31 مليون استفسار في محرك بحث "Bing". وقارن معدو الدراسة سلوك الأشخاص الذين يهتمون بأعراض مرض باركنسون وألزهايمر مع أشخاص آخرين لم يطرحوا هذا التساؤل.

أصبحت "ميا بيرين" ذات الـ 11 شهرا أيقونة موضة بعد أن قررت والدتها عارضة الأزياء جعلها إحدى أصغر عارضات الأزياء في العالم بمجموعة من الصور على حسابها عبر انستغرام.

تونس/الميثاق/منوعات

أفسدت فئران في الهند أوراق النقد في واحد من أجهزة الصرف الآلي بمبلغ إجمالي يقارب المليون وربع المليون روبية.

وأفادت صحيفة "India Today" بأن جهاز الصرف الآلي توقف عن العمل في 20 مايو الماضي، وبعد ذلك بعدة أسابيع، قرر الموظفون المختصون فتح الجهاز وتفحصه من الداخل.

وحين فعلوا، تبين أن القسم الأكبر من الأوراق النقدية داخل الجهاز قضت عليها الفئران، حيث قضمتها وقطعتها إربا إربا.

تونس/الميثاق/منوعات

قتل رجل فتاة بالرصاص في باكستان بسبب رفضها الزواج منه.

ونقلت صحيفة "The News" عن الشرطة المحلية أن الرجل، واسم عائلته أبرار، كان يعمل حارسا في شركة للحافلات، وكانت تعمل معه في الشركة نفسها فتاة عمرها 18 عاما واسم عائلتها مهويش. واقترح الحارس على الفتاة الزواج منه، لكنها رفضت ذلك. ولهذا السبب قام الرجل بملاحقتها بعد انتهاء فترة العمل، ثم أطلق النار على رأسها، وتوفيت الفتاة فورا في مكان الحادث.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top