الجمعة، 29 مارس 2024

بعد تدخل السفارة المغربية بباريس:سعد لمجرد خارج أسوار "سجن الإيقاف" مميز

28 أكتوبر 2016 -- 10:20:09 1709
  نشر في متفرقات فنية و ثقافية

أفادت مصادر إعلامية مغربية بباريس أن السفارة المغربية تدخلت لإطلاق سراح الفنان سعد لمجرد بعد اتهامه باغتصاب فتاة فرنسية بالفندق الذى يقيم به بالدائرة 17 للعاصمة الباريسية بشارع شانزليزيه وفق ما تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعى ومواقع إخبارية مغربية.

ووفقا لما جاء في موقع "انفراد" ،تضيف المصادر من باريس أن سفارة المغرب بباريس كلفت محامين لديها للترافع فى القضية العاجلة إثر حجز لمجرد رهن الحراسة النظرية بمخفر للشرطة وتصفيده، بعد شكوى تقدمت بها الفتاة الفرنسية التى غادرت غرفة لمجرد صباحاً بعد قضائها ليلة ماجنة برفقته، كما نقل موقع "أطلس إنفو".

وأكدت أن محامى لمجرد استطاعوا التقدم بطلب الإفراج بكفالة ومتابعته فى حالة خروجه فيما لم يتأكد بعد ذلك، فى انتظار قرار وكيل الجمهورية.

جدير بالذكر أن الآلاف من المغاربة والعرب كانوا قد حجزوا تذاكرهم لحضور حفل فنى له غداً السبت بقصر المؤتمرات بالعاصمة الفرنسية، فيما لم يتم إعلان إلغاء الحفل لحد الآن.

وانتشر خبر اعتقال لمجرد بسرعة البرق على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق لنفس الفنان أن اتهمته مواطنة امريكية باغتصابها بالولايات المتحدة الامريكية ليصبح مهدداً بالسجن فى حال دخوله أمريكا ما يهدد مساره بنهاية وسقوط مدوٍ.

آخر تعديل في الجمعة, 28 أكتوبر 2016 10:26

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة