الأحد، 21 أكتوبر 2018

الأول و الوحيد في إفريقيا و الشرق الأوسط:فرع للشركة الألمانية "IBT" المختصة في الدهن بتونس مميز

24 أكتوبر 2017 -- 19:23:55 703
  نشر في أعمال

تونس/الميثاق/أعمال

تعتزم شركة "IBT" الألمانية المُختصة في الدهان تسويق منتوجاتها في تونس و دول افريقيا و الشرق الأوسط من خلال افتتاح فرع يمثل الشركة في تونس و هي شركة"النزاهة التونسية الألمانية"المُنتصبة،و هو الفرع الأول و الوحيد في كل من إفريقيا و العالم العربي .

و بهذه المناسبة عقد ممثلو الشركة من الجانب الألملني و التونسي ورشة عمل صباح اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2017 بأحد مزل العاصمة للتعريف بالمنتوج و ميزاته.

و قالت ممثلة الشركة ،أن منتوج الشركة مُتكون بالأساس من مادة "السيراميك"الطبيعية 100 بالمائة و بالتالي فهو يساعد على الحفاظ على الصحة.

كما يُستعمل المنتوج للدهان من الخارج و الداخل و له العديد من المُميزات لعل أبرزها القدرة على امتصاص الحرارة و الرطوبة و المياه و التخلص منها بعد ذلك، بالإضافة إلى كونه يتأقلم مع حالة الطقس إذ في الطقس الحار يبقا حارا و في الطقس البارد يبقى باردا.

و من المميزات الأخرى للمنتوج أنه مُضاد للعوامل الطبيعية الخارجية كالريح و الأمطار و الرمال في حال العواصف الرملية ببعض المناطق أو في حال غسله من بعض الأوساخ أو الشوائب (ككتابة الأطفال على الجدران مثلا)لا يتغير لونه و لا ملمسه أبدا و بضمان 10 سنوات.
بالإضافة إلى ذلك فإن المنتوج و في حال استعمال سخان داخل المنزل يُساعد على توزيع الحرارة بشكل متوازي في كامل أنحاء الغرف سواء في السطح أو القاع أو الجدران،و من ميزات المنتوج كذلك كونه مُضاد للحرائق.

و يتم خلط هذا المنتوج بما يُعادل 10 بالمائة من الماء و يستعمل على الاسمنت و البلاستيك و المعادن و الخشب و غيره.
كما أنّ المنتوج مُتحصل على شهادة الجودة "إيزو" و غيرها من شهادات الجودة في بلد المنشأ ألمانيا.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة