الخميس، 16 أوت 2018

فنانو المغرب العربي في الصدراة:فيديو لافضل الاغاني مشاهدة على اليوتوب بالشرق الاوسط

01 ديسمبر 2016 -- 09:46:19 1248
  نشر في متفرقات فنية و ثقافية

في عصر الانترنات في العصر الحالي، اختلفت مقاييس النجاح، وتطور الوضع بالنسبة للغناء، فأصبح نجاح الأغاني حاليًا يُقاس بالأرقام وأعداد المشاهدات على YouTube والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي تقرير أعدته "مصر العربية" حول الأغاني الأعلى مشاهدة عبر YouTube في الوطن العربي، جاءت أغنية "أنت معلم" لسعد لمجرد في المركز الأول.

 

 

المركز الأول:
حصلت أغنية "أنت معلم" للفنان المغربي سعد المجرد، على أعلى نسبة مشاهدة عبر اليوتيوب،و الأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي.

المركز الثاني:
واحتلت أغنية "بشرة خيرة" للنجم حسين الجسمي المركز الثاني، ، وهي من كلمات أيمن بهجت قمر، وألحان عمرو مصطفي، وتوزيع توما.


المركز الثالث:
واحتل النجم العراقي محمد السالم بأغنية "نعم أنت" المركز الثالث، والأغنية من كلمات فراس الحبيب، وألحان علي صابر، وتوزيع عثمان عبود.


المركز الخامس:
"غلطانة" أغنية أيضًا للفنان سعد لمجرد وجاءت فى المركز الخامس، والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع جلال الحمداوي، وتوزيع ديجيتال شركة قنوات.

المركز السادس:
واحتلت أغنية "مشيتى فيها" للنجم حاتم عمور على المركز السادس والأغنية من كلمات وألحان وتوزيع الموزع المغربي جلال الحمداوي، وتصوير المخرج اللبناني على المولي بتعاون مع المغربي محمد التازي

المركز السابع:
وحصلت أغنية "ما في أحد" للنجم حمد القطان على المركز السابع والأغنية تلحين حمد القطان، واخراج عبدالله العراك، توزيع ديجيتال شركة قنوات.

 

المركز الثامن:
ويحتل الفنان حسين الجسمي للمرة الثانية المركز الثامن في التوب 10، بأغنية "وتبقى لي"، والأغنية من كلمات وشم، ألحان فايز السعيد، توزيع زيد عادل.

المركز التاسع:
جاءت أغنية "ذاك من ذاك" للنجم محمد السالم فى المركز التاسع الـ"10" أغاني الأعلى مشاهدتة عبر اليوتيوب، والأغنية من كلمات ضياء الميالي، ألحان علي بدر، توزيع عثمان عبود

 

المركز العاشر:
وفي المركز الأخير، جاءت أغنية "بربس" للنجم ماجد العيسي

 

 

آخر تعديل في الخميس, 01 ديسمبر 2016 10:05

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة