تونس/الميثاق/أخبار فنية

أكّد مدير الإتصال في التلفزة التونسية، إلياس جراية اليوم ،الإثنين 15 ماي 2017، أن البرمجة التلفزية لشهر رمضان على القناة الوطنية ستعرف حضورا كبيرا للشباب من خلال” جنون القايلة ” وهي سلسلة هزلية تبيّن سحر المدينة و أضاف جراية في تصريح لاآخر خبر اون لاين أن التلفزة التونسية ستقدّم برمجة رمضان في ندوة صحفية يوم الخميس 18 ماي 2017 في مقر التلفزة لتعرض لمحة عن مسلسلات رمضان مثل مسلسل "الدوامة" الذي إنتهت أعمال تصويره اليوم و سلسلة "الـحجامة" .

تونس/الميثاق/أخبار ثقافية

أعلنت لجنة تنظيم مهرجان قرطاج الدولي أن الدورة 53 لهذه التظاهرة الثقافية ستلتئم من 13 جويلية إلى 19 أوت 2017.

تونس/الميثاق/أخبار فنية

قال مدير المهرجان الدولي ببنزرت مهدي السيفاوي،أن الدورة الـ35 للمهرجان ستكون مميزة عن سابقاتها بالجديد خاصة على مستوى تغيير استراتجية عملها بالابتعاد شيئا فشيئا عن النمط الكلاسيكي

تونس/الميثاق/أخبار فنية

أعلن مهرجان القاهرة السينمائي الدولي يوم الثلاثاء منح جائزة فاتن حمامة للتميز في الدورة التاسعة والثلاثين للممثلة التونسية هند صبري، وقال المركز الصحفي للمهرجان إن هند ستتسلم الجائزة في حفل افتتاح الدورة الجديدة هذا العام في الحادي والعشرين من نوفمبر.

تونس/الميثاق/أخبار فنية

في مفاجأة غير منتظرة، ظهر بطلا أفلام الحركة العالميان الصيني جاكي شان والأميركي سلفستر ستالون لأول مرة في تاريخهما الفني الطويل، في مدينة الموصل العراقية.

ويظهر البطلان في قصة سينمائية تدور أحداثها في العراق، تحت اسم Ex-Baghdad، ويحكي قصة هجوم مسلح تعرضت له محطة تكرير للنفط تديرها شركة صينية في العراق، وتحديداً في مدينة الموصل، وذلك وفقاً لموقع "السورمية نيوز".

تونس/الميثاق/ثقافة

أكّد وزير الشؤون الثقافيّة محمد زين العابدين أنّه خلافا لما تمّ تداوله على شبكات التواصل الاجتماعي، فإن مهرجان قرطاج الدولي لن يستضيف المغنية الأمريكيّة مادونا والفنان الفرنسي شارل أزنفور في برنامج الدورة الـ53.

يحتضن المتحف البريطاني بلندن بداية من شهر ماي المقبل معرضا للقطع الأثرية المفقودة من "المدن الغارقة في مصر" والتي تعرف باسم " أتلانتس مصر".

فاز الزميل وليد احمد الفرشيشي بجائزة الشارقة للابداع الأدبي في مجال القصة القصيرة لكتابه "حكايات نيئة".

كشفت الفنانة سهير رمزي في احدى اللقاءات التلفزيونية

في عصر الانترنات في العصر الحالي، اختلفت مقاييس النجاح، وتطور الوضع بالنسبة للغناء، فأصبح نجاح الأغاني حاليًا يُقاس بالأرقام وأعداد المشاهدات على YouTube والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر مجموعم من فناني العالم العربي صورهم مع الفان المغربي سعد لمجرد و ذلك في حركة تضامنية معه.


احتفل محرك البحث "غوغل" بميلاد المطرب والملحن اللبناني وديع الصافى الذى ولد فى 1 نوفمبر 1921. جدير بالذكر أن وديع الصافى توفى فى 11 أكتوبر 2013 وكان من عمالقة الفن فى لبنان وكان له دور رائد فى نشر الأغنية اللبنانية فى أكثر من بلد.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top