تونس/الميثاق/أخبار فنية

أكّد مدير الإتصال في التلفزة التونسية، إلياس جراية اليوم ،الإثنين 15 ماي 2017، أن البرمجة التلفزية لشهر رمضان على القناة الوطنية ستعرف حضورا كبيرا للشباب من خلال” جنون القايلة ” وهي سلسلة هزلية تبيّن سحر المدينة و أضاف جراية في تصريح لاآخر خبر اون لاين أن التلفزة التونسية ستقدّم برمجة رمضان في ندوة صحفية يوم الخميس 18 ماي 2017 في مقر التلفزة لتعرض لمحة عن مسلسلات رمضان مثل مسلسل "الدوامة" الذي إنتهت أعمال تصويره اليوم و سلسلة "الـحجامة" .

تونس/الميثاق/أخبار ثقافية

أعلنت لجنة تنظيم مهرجان قرطاج الدولي أن الدورة 53 لهذه التظاهرة الثقافية ستلتئم من 13 جويلية إلى 19 أوت 2017.

تونس/الميثاق/أخبار فنية

قال مدير المهرجان الدولي ببنزرت مهدي السيفاوي،أن الدورة الـ35 للمهرجان ستكون مميزة عن سابقاتها بالجديد خاصة على مستوى تغيير استراتجية عملها بالابتعاد شيئا فشيئا عن النمط الكلاسيكي

تونس/الميثاق/أخبار فنية

عبّر المغنّي الفرنسي "شارل أزنافور" عن رغبته في الغناء مع ''جارة القمر'' فيروز في ''ديو'' باللغة العربية، حسب وكالة الأنباء رويترز.

 

تونس/الميثاق/أخبار فنية

 قام جمهور مهرجان عيد البحر في البرج الأثري بالمهدية بإيقاف حفل مغني الراب "كلاي بي بي جي" مساء أمس الأحد بسبب إنسحاب قوات الأمن خلال الحفل بسبب بعض الأغاني التي اعتبروها مُهينة لهم.

تونس/الميثاق/أخبار فنية

 أكّد الكوميدي الفرنسي "ميشال بوجناح" أنه سيقدّم عرضه « Ma vie rêvée» بالدورة 53 لمهرجان قرطاج رغم الحملة الممنهجة التي استهدفته مؤخّرا.

وقال بوجناح في حوار له مع صحيفة "نيس ماتان" أول أمس الأحد 9 جويلة 2017 ، أنه في ظلّ الديمقراطيّة التي تعيشها تونس، فإنه من الطبيعيّ أن يتمّ فتح المجال للنقاش والحوار، ولكن موضوع تقديم عروضه بمهرجان قرطاج الدولي أخذ اأكثر من حجمه خاصة وأننا نعيش فترة تاريخيّة معقّدة يتمّ فيها تصدير الصراع الإسرائيلي الفلسطيني إلى كلّ مكان.

يحتضن المتحف البريطاني بلندن بداية من شهر ماي المقبل معرضا للقطع الأثرية المفقودة من "المدن الغارقة في مصر" والتي تعرف باسم " أتلانتس مصر".

فاز الزميل وليد احمد الفرشيشي بجائزة الشارقة للابداع الأدبي في مجال القصة القصيرة لكتابه "حكايات نيئة".

كشفت الفنانة سهير رمزي في احدى اللقاءات التلفزيونية

في عصر الانترنات في العصر الحالي، اختلفت مقاييس النجاح، وتطور الوضع بالنسبة للغناء، فأصبح نجاح الأغاني حاليًا يُقاس بالأرقام وأعداد المشاهدات على YouTube والمشاركات عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

نشر مجموعم من فناني العالم العربي صورهم مع الفان المغربي سعد لمجرد و ذلك في حركة تضامنية معه.


احتفل محرك البحث "غوغل" بميلاد المطرب والملحن اللبناني وديع الصافى الذى ولد فى 1 نوفمبر 1921. جدير بالذكر أن وديع الصافى توفى فى 11 أكتوبر 2013 وكان من عمالقة الفن فى لبنان وكان له دور رائد فى نشر الأغنية اللبنانية فى أكثر من بلد.

سبر الآراء

Joomla forms builder by JoomlaShine
Go to top