الخميس، 13 ديسمبر 2018

مجموعة "هرويزون" الإماراتية اليونانية تستعد لضخّ أولى استثماراتها في مصر مميز

23 سبتمبر 2018 -- 14:26:33 70
  نشر في اقتصاد

 

تونس/الميثاق/اقتصاد

 

 

بعد الثقة القوية التي حققها الاقتصاد المصري خلال الفترة الأخيرة وجهود الدولة المصرية لجذب الإستثمارات العربية والأجنبية ، تستعد مجموعة "هوريزون"للتنمية الإماراتية اليونانية لضخ أولى استثماراتها في السوق المصرية، الذي يعد الأضخم للمجموعة من حيث التكلفة في الوقت الراهن.

 

وأكد بيان صحفي للمجموعة الإماراتية- اليونانية أن خطوات مصر الثابتة لجذب الاستثمارات العربية المختلفة في كافة القطاعات كان سبباً رئيسيا للدخول في السوق المصري، إضافة إلى كون مصر أرض خصبة للاستثمار في شتى المجالات نظراً لعدد السكان الكبير بها والذي يصل إلى 100 مليون مواطن بالإضافة إلى الاتفاقيات التي وقعتها مع عدد كبير من التجمعات العربية والافريقية.

 

ومن جانبه أكد رئيس المجموعة في مصر  "ميشيل أرسناليدس"  أنها اتخذت محافظة الإسكندرية كوجهة أولى لقبلة مشاريعها، التي ستبدأ بمشروع (سيتي ووك) والمقرر إقامته داخل مشروع أليكس ويست بالإسكندرية، ابتداءً من صيف 2019.

وأضاف ميشيل: "إننا نستهدف خلال الخمس سنوات الأولى الانتهاء من ستة مراكز تجارية في مصر، وأن الجونة، والساحل الشمالي، والعاصمة الإدارية الجديدة، والشيخ زايد، هي الوجهات المقبلة للمشروع بعد الإسكندرية". 

 

وأشار "ارسناليدس" إلى أنه في خلال الثلاث سنوات الأولى من التشغيل سيتم توفير  أكثر من 5000 فرصة عمل للتوظيف المباشر وغير المباشر.

 

وتعد مجموعة "هوريزون" للتنمية الإماراتية اليونانية أحد أهم المؤسسات التي تعمل بمجال إنشاء و تنمية المراكز التجارية و إدارة أسواق التجزئة في الوطن العربي، رغم إنشائها عام 2016، ذلك لكونها تدار من خلال مجموعة من الخبراء في مجال الRetail- التصميمات المعمارية – Entertainment.

 

 

عُمر

آخر تعديل في الأحد, 23 سبتمبر 2018 14:26

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة