الجمعة، 29 مارس 2024

بالفيديو:هند صبري تبكي أثناء حديثها عن ذكرياتها مع صديقتها الراحلة التي أصيبت بالمرض مميز

29 سبتمبر 2017 -- 12:56:12 1241
  نشر في أخبار فنية و ثقافية

تونس/الميثاق/أخبار فنية


لم تتمالك الممثلة هند صبري دموعها وتأثرت كثيرا خلال استضافتها في برنامج "معكم" من تقديم منى الشاذلي ومذاع عبر قناة "cbc".

خلال الحلقة تحدثت هند عن مسلسلها "حلاوة الدنيا" والظروف التي أحاطته، وتجربتها مع مرض السرطان مع صديقة مقربة لها.

وحكت هند أن صديقتها الراحلة عانت من مرض السرطان، وعاشت معها هند أدق تفصيل المرض منذ بداية اكتشافها له مرورا بجلسات العلاج.

وأضافت أن كثير من مشاهد في المسلسل بالفعل حدثت لها مع صديقتها، فكانت تذهب معها لشراء شعرا مستعارا ترتديه، وكانت تقرأ التقارير الطبية وأصبح لديها خبرة بها.

وبعد وفاة صديقتها بشهرين ذهبت هند لمؤتر أقامته سيدة مهتمة بمرض السرطان، وخلال المؤتمر طلبت السيدة أن يقف كل من مر بتجربة مع المرض الخبيث سواء مع الأهل أو الأصدقاء، ووجدت هند أن كل من في القاعة وقفوا.

وبعدها عُرض عليها المسلسل وشعرت أنه رسالة من صديقتها، وفي البداية رفضته ولكنها بعد أن عقدت عدة جلسات مع صناع العمل، اقتنعت أن المسلسل يحث على الأمل وأن المرض ليس إلا فرصة لمعرفة الحياة بشكل صحيح.

وبكت هند أثناء تذكرها رسائل أرسلت لها من كافة أنحاء الوطن العربي بعد عرض المسلسل، من أشخاص عانوا من المرض أو رافقوا شخص مريض، وقالوا لها إنها جعلتهم يفهموا الكثير من المشاعر والأحاسيس التي يشعر بها المريض وكان المسلسل علامة فارقة في حياتهم.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة