الأحد، 25 أكتوبر 2020

فؤاد ليتيم ومحمد الداهش: مسلسل 27 يتعرّض لهجمة غير مفهومة  مميز

30 أفريل 2020 -- 09:59:21 271
  نشر في مواعيد فنية و ثقافية

تونس/الميثاق/ثقافة

 

تحدّث فؤاد ليتيم ومحمد الداهش في برنامج ''رمضان شو'' على موزاييك أف أم، يوم الأربعاء 29 أفريل 2020 عن مشاركتهما في مسلسل ''27'' الذي يعرض على القناة الوطنية خلال شهر رمضان.

 

وأوضح فؤاد ليتيم أنه سعيد بالمشاركة في العمل لكنه تفاجأ بموجة الانتقادات الموجهة للعمل ''وأغلبها من الذباب الازرق الذي يهاجم كل الاعمال دون استثناء وهي حرب ليست في مصلحة احد" حسب تعبيره.

وأكّد أنّ المسلسل "تضرّر" من توقف التصوير بسبب الظرف الاستثنائي في البلاد جرّاء انتشار فيروس كورونا، قائلا "دوري كان رئيسيا لكن بسبب توقف التصوير اصبح دورا شرفيا وأقدّم شخصية رئيس مركز حدودي له جانب انساني لرصد تضحيات الأمنيين في سبيل الوطن".

 

وبيّن ليتيم أن السيناريو مكتوب بطريقة جيدة لكن بسبب الحجر الصحي والميزانية المرصودة التي كانت أقل ب3 مرات من المتفق عليه إضافة إلى السرعة في المونتاج كلها عوامل أثرت على العمل، وفق قوله. 

 

من جانبه اعتبر محمد الداهش أنّ الانتقاد والهجوم على مسلسل "27" كان قويا نسبيا مقارنة ببقية الأعمال وغيرمفهوم، لافتا إلى وجود نقائص فرضها الظرف الراهن "حيث لم يقع تصوير سوى ثلث المشاهد".

 

وشدّد على أنّ المسلسل تناول العديد من القضايا من ذلك تكريم الجيش الوطني وقضايا التهريب والفساد "لكن السرعة كانت السبب في وقوع بعض الاخطاء".

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة