الخميس، 18 أكتوبر 2018

الفنانة مادلين طبر تكشف عن نيتها لتقديم برامج تلفزيونية.. ومنى زكى الأفضل فى إطلالات الفنانات فى الجونة(فيديو) مميز

01 أكتوبر 2018 -- 20:38:32 40
  نشر في أخبار فنية و ثقافية

تونس/الميثاق/أخبار فنية

كشفت الفنانة اللبنانية مادلين طبر، عن نيتها للعودة مرة أخرى للعمل كمقدمة برامج تلفزيونية نظرًا لما تمتلكه من قدرات ومهارات حوارية ولباقة لغوية تسمح لها بالعودة مرة أخرى لتقديم البرامج.

 

وأكدت طبر خلال حوارها  ببرنامج يوم جديد المذاع على فضائية الغد،  أن بداية عملها كان كصحفية ومقدمة برامج تلفزيونية  بعد تخرجها من كلية الإعلام، حيث لمع صيتها كمذيعة فى برنامج استوديو الفن.

 

وأوضحت طبر أن نيتها للعودة لتقديم البرامج جاءت بعد ما رأت أن كثير من الممثلين يقدمون برامج وهم لا يمتلكون الحس الإعلامى والقدرة على الحوار  معلنًة قيامها بالعودة للكتابة الصحفية مرة أخرى منذ 5 أشهر  بعمود أسبوعى للرأى.

 

وعن رأيها فى مهرجان الجونة وأبرز إطلالات الفنانات قالت طبر، إن إطلالالة الفنانة منى زكى كانت الأفضل بين فنانات الجونة، مشيرًة  أن عائلة ساويرس نجحت فى جذب السياحة للجونة، حيث أصبح اسم القرية عالمية وليست مصرية وعربية فقط.

 

وأشارت طبر إلى أن أهم تكريم جاء فى حياتها هو تكريم أهل قريتها فى لبنان حيث قاموا بتنظيم حفل كبير ضم كل أسرة طبر الأولاد والأحفاد وكان هذا بالنسبة لها بمثابة تتويج لمشوارها الإعلامى والفنى.

 

وقالت طبر إن أولى أعمالها الفنية كانت مع المخرج رفيق الحجار وهو مخرج كبير من الاتحاد السوفيتي، معربةً عن أمنياتها لظهور مسلسل الضاهر والسلطان  والشاه واللذان كان مقرر عرضهما فى رمضان الماضى.

 

 

وسائط

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة