الأربعاء، 09 أكتوبر 2024

النهضة تدعو الحكومة إلى سحب ترخيص بيع الخمور في الجم مميز

23 مارس 2017 -- 12:56:49 377
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

دعت حركة النهضة خلال اجتماع مكتبها التنفيذي، أمس الأربعاء إلى أخذ الإجراءات اللازمة لوضع حد لحالة الاحتقان المتصاعد بمدينة الجم من خلال سحب الترخيص لبيع الخمور بالمدينة حماية للأمن العام.

وجاء في بلاغ إعلامي أن اجتماع المكتب التنفيذي للحركة تناول جملة من القضايا الوطنية والحزبية كما تابع الأوضاع العامة بالبلاد.
وقد تم بالمناسبة تأكيد موقف الحركة المبدئي بتعزيز أوضاع المرأة وتحقيق المساواة بينها وبين الرجل و بمنع كل أشكال العنف ضدها والتمييز على أساس الجنس، كما قرر المكتب التنفيذي تنظيم ندوة حوارية موسعة بحضور مختصين حول مشروع القانون الأساسي المعروض على مجلس نواب الشعب المتعلق بمنع العنف ضد المرأة، إضافة إلى إعطاء إشارة الانطلاق لعقد مؤتمرات تجديد الهياكل المحلية والجهوية للحركة تحت شعار "تجديد الهياكل من أجل الإصلاح والتطوير" وفق رزنامة تمتد على كامل شهر أفريل القادم.

وثمّن المكتب التنفيذي نجاح المؤتمر التأسيسي للمجلس الاقتصادي للأحزاب السياسية الإفريقية الذي انعقد بتونس يومي 18 – 19 مارس الجاري وأكّد على أهميّة تفعيل هذا المجلس وتأهيله ليكون قاطرة لتعزيز علاقات تونس الاقتصادية بدول إفريقيا وتنمية فرص الاستثمار المتبادل.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة