الخميس، 10 أكتوبر 2024

إيمان مليتي:أستاذة تونسية تٌعين سفيرة للسلام لجمعية الفرات للسلام العالمي مميز

14 فيفري 2017 -- 12:07:57 650
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

أسندت جمعية الفرات للسلام العالمي "درع السلام"للأستاذة التونسية إيمان مليتي و أُسندت إليها العضوية صلب الجمعية لمدة سنتين وتعيينها كسفير للسلام لسنتين و تكليفها بالملف الثقافي .

و إيمان مليتي متحصلة على الأستاذية في الانجليزية و العلاقات الدولية و شهادة ختم المرحلة الأولى في الترجمة التحريرية تليها بالإضافة إلى ماجيستير ثم دكتوراه اختصاص علاقات ديبلوماسية و فض النزاع .
كما اشتغلت إيمان مليتي بمجال التكوين كمستشار و مكونة باللغة الانجليزية درست عدة اختصاصات تقنية بمراكز التكوين المهني التابعة لوزارة التكوين و التشغيل و حاليا بمركز النموذجي للطيران و قامت تربصات بيداغوجية لعل ابرزها التكوين البيداغوجي بالمركز الوطني للتكوين المكونين و هندسة التكوين و عدة دورات تكوينية بالمجلس البريطاني كلل بحصولها على شهادة الكفاءة في التدريس من جامعة كامبردج البريطانية.
و قد توجت إيمان مليتي مسيرتها هذه باصدار كتب في كتب مدرسية تساعد التلاميذ على اتقان قواعد اللغة الانجليزية و تمكنهم من متابعة المناهج المدرسية وأول هذه الاصدارت كان موجها لتلاميذ السنة التاسعة و ما فوق و أما الاصدار الذي يليه لم يصدر بعد سيكون موجه لتلاميذ البكاوريا

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة