السبت، 28 سبتمبر 2024

تقدّم أشغال إعادة تهيئة ملعب المنزه محور لقاء وزير الشباب والرياضة ووزيرة التجهيز مميز

15 أوت 2023 -- 20:05:03 161
  نشر في وطنية

مثلّت متابعة تقدم إجراءات تنفيذ مشروع إعادة تهيئة الملعب الأولمبي بالمنزه، محور جلسة عمل انعقدت اليوم الثلاثاء 15 أوت 2023، بمقرّ وزارة التجهيز والإسكان، بين وزيرة التجهيز والإسكان سارة الزعفراني ووزير الشباب والرياضة كمال دقّيش وبحضور رئيس الديوان برهان حميدة وعدد من الإطارات العليا للوزارتين.

وتم خلال الجلسة تدارس الإشكاليات التي تعترض بعض المشاريع الرياضية، منها الملعب الأولمبي بالمنزه، ومدى تقدم مختلف مشاريع البنية التحتية الرياضية.

 

وأكد الجانبان على ضرورة تذليل كل الصعوبات التي تعترض استكمال بعض المشاريع الرياضية، خصوصا أشغال إعادة تهيئة الملعب الأولمبي بالمنزه، والتسريع في نسق انجازه، مع استكمال أشغال مختلف عناصر المشروع المتبقية بالجودة والمواصفات المطلوبة.

يذكر أن مشروع تهيئة الملعب الأولمبي بالمنزه، يشمل إنجاز المدارج الجديدة بعد أن تم استكمال كل الاختبارات والدراسات التفصيلية وتدعيم جميع هياكل الملعب وإنجاز الهياكل المعدنية وتدعيم حجرات الملابس إضافة إلى إنجاز الاختبارات اللازمة على الغطاء القديم للملعب.

 هذا وقد شدّد الوزيران على ضرورة تكثيف الجهود للتسريع في نسق تقدم الأشغال واستكمال المشروع في الآجال المتفق عليها مع ضرورة الالتزام بالجودة ومراعاة المواصفات الفنية العالمية، حتى يستعيد هذا الصرح الرياضي العريق بريقه ويظلّ مكسبا رياضيا لتونس وللرياضة التونسية.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة