السبت، 27 أفريل 2024

سامي الطاهري: "حكومة الشاهد فاشلة وموقف الإتحاد ثابت... " مميز

31 جويلية 2018 -- 10:35:30 490
  نشر في وطنية

تونس/الميثاق/أخبار وطنية

 

قال الأمين العام المساعد للإتحاد العام التونسي للشغل سامي الطاهري، أن ''خطاب الإتحاد واضح ولا يتلون كالحرباء، وأن تعيين وزير الداخلية الجديد لايعني له أن حكومة الشاهد لم تعد فاشلة وغير مقبولة''، حسب مانقلته صحيفة المغرب اليوم الثلاثاء 31 جويلية 2018.

 

واعتبر سامي الطاهري، أن عناصر فشل الحكومة مازالت قائمة وشروط التغيير الجذري للحكومة كاملة، مازالت قائمة هي الأخرى، إضافة إلى أن الأزمة مازالت ستتعقد أكثر، حسب قوله.

 

وأكد الأمين العام المساعد لإتحاد الشغل، أن مبادئ الإتحاد ثابتة وخطابه واضح، وأن موقفه لم يتغير والإتحاد لم يدخل في تعيين وزير الداخلية الجديد ولا في منحه الثقة من عدمها ، فهي مسألة قد اختارها رئيس الحكومة والأحزاب السياسية ، وكل طرف عليه بتحمل مسؤوليته في هذا التعيين.

 

وأوضح سامي الطاهري، أن الوضع السياسي في تونس متعفن وظروف جلسة منح الثقة لوزير الداخلية الجديد هشام الفوراتي أكدت هذا، مشددا على عدم تغير الوضع، رغم الإتفاق الأخير الممضى بين الحكومة والإتحاد، الذي اعتبره اتفاق جاء في إطار مسار إجتماعي ولايحل قضية سياسية.

 

وأكد الطاهري، أن موقف الإتحاد لم يتغير والشروط التي تؤكد فشل الحكومة مازالت قائمة الذات، والأوضاع الإقتصادية والإجتماعية مازالت متردية رغم الأرقام والمؤشرات التي قدمها التي قدمها رئيس الحكومة خلال جلسة منح الثقة والتي كذبها عدة أطراف أثبتت أنه يقوم بمغالطة الشعب التونسي ، حسب تعبيره.

 

آخر تعديل في الثلاثاء, 31 جويلية 2018 10:35

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة