الجمعة، 17 أوت 2018

أولاد حفوز:تفاصيل جريمة قتل شاب و الاستيلاء على شاحنته وأمواله ! مميز

29 أفريل 2018 -- 09:48:10 237
  نشر في قضايا ومحاكم

تونس/الميثاق/قضايا

نجحت الوحدات الأمنية ومنها الفرقة العدلية بصفاقس المدينة والإدارة الفرعية للقضايا الإجرامية بالقرجاني، في كشف لغز الجريمة البشعة التي أدت إلى مقتل شاب أصيل الكاف منذ أكثر من أسبوع، وتم العثور على جثته يوم 19 أفريل الماضي متفحمة وعليها آثار عنف ببئر مهجورة في إحدى الضيعات الكائنة بأولاد حفوز من ولاية سيدي بوزيد.

إذ تمكنت الفرقتان فجر يوم أمس السبت 28 أفريل 2018 من إلقاء القبض على رجل عمره 36 سنة وامرأة عمرها 33 سنة بمنطقة حي العقارية بصفاقس متهمان بارتكاب هذه الجريمة. كما تم إيقاف زوج المرأة الذي كان على علم بتفاصيل الجريمة.

ونقلت موزاييك أف أم عن مصادر أمنية، فقد اعترف الرجل والمرأة بارتكابهما لجريمة القتل بنيّة الاستيلاء على شاحنته الخفيفة 'ديماكس' وعلى أمواله، وبعد استدراجه وتعنيفه وخنقه حتى الموت تم نقل جثته على متن شاحنته إلى أولاد حفوز حيث تم التخلص منها برميها في بئر مهجورة.

كما قاما بعد ذلك بإضرام النار في الجثة لإخفاء ملامح الجريمة، وعادا بالشاحنة إلى صفاقس حيث قاما بنزع اللوحتين المنجميتين للشاحنة وتركاها هناك بحي العقارية لأيام تمهيدا لبيعها مما آثار الشبهات لغياب لوحتي الشاحنة.

في حين تفطنت لوجودها المصالح الأمنية بصفاقس الجنوبية، التي تبين لها أنها وسيلة نقل الهالك وأنها مطلوبة لدى فرقة الأبحاث والتفتيش بأولاد حفوز. وتم رفع البصمات، وإلقاء القبض على المتهمين وحجز مفتاح الشاحنة بحوزتهم.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة