الثلاثاء، 23 أكتوبر 2018

لقاء حافظ قايد السبسي بنور الدين الطبوبي::الاتفاق على تغيير شامل و عميق للحكومة مميز

20 جوان 2018 -- 18:36:54 119
  نشر في سياسية

تونس/الميثاق/سياسة

التقى اليوم الأربعاء 20 جوان 2018 بمقر الاتحاد العام التونسي للشغل وفد من حركة نداء تونس يقوده المدير التنفيذي للحزب حافظ قائد السبسي بالأمين العام للاتحاد العام التونسي للشغل نور الدين الطبوبي.

وقد دار خلال هذا اللقاء نقاش حول الأزمة الحكومية و انعكاساتها الاقتصادية و الاجتماعية خاصة بعد تعليق وثقة قرطاج 2، حسب ما جاء في بيان صادر عن نداء تونس.

وأوضح البيان، ، الذي حمل توقيع المدير التنفيذي للنداء حافظ قايد السبسي، تأكيد الجانبان على ''ضرورة ايجاد حل سريع يمكن من وضع حد للازمة التي تواجهها البلاد من خلال تغيير عميق وشامل للحكومة بغرض الشروع في الاصلاحات وبما يساعد على المضي قدما في اتجاه تحقيق نمو حقيقي ودائم والسيطرة التدريجية على نسب التضخم والبطالة''.

وذكر أنّ نداء تونس ''لمس استعداد الاتحاد العام التونسي للشغل في الانفتاح على الاصلاحات الضرورية الممكنة شريطة وجود الأطراف الحكومية الجادة والأطراف السياسية القابلة للتضحية الجماعية''.

وأضاف البيان أنّ الإتحاد ''أكد تمسكه بوحدة الصف الوطني والانحياز التام للقضايا الأساسية للشعب بعيدا عن كل التجاذبات السياسوية المفتعلة وبعيدا عن كل المعارك الشخصية التي يريد البعض التسويق لها على حساب المصلحة العليا للوطن''.

فيما أكد وفد حركة نداء تونس وقوف الحركة اللامشروط إلى جانب الاتحاد العام التونسي للشغل المنظمة الوطنية العريقة في مواجهة حملات التشويه التي تستهدف قيادات الاتحاد بمثل ما تستهدف حركة نداء تونس، وفق نصّ البيان.

رأيك في الموضوع

تأكد من ادخال المعلومات في المناطق المشار إليها ب(*) . علامات HTML غير مسموحة